رسالة وصورة.. شذى سبت تحتفل بميلاد شقيقتها شيماء سبت

شيماء سبت - صورة من حسابها على انستغرام
شيماء سبت - صورة من حسابها على انستغرام
وجهت النجمة البحرينية شذى سبت، رسالة حب وتهنئة لشقيقتها الفنانة شيماء سبت في يوم ميلادها، متمنية لها السعادة وتحقيق جميع أحلامها.

وقالت شذى سبت في منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، أرفقت معه صورة شقيقتها شيماء سبت وأمامها تورتة عيد الميلاد: «اختي وحبيبتي وسندي وكل شي بالنسبة لي كل عام وانتي بالف خير ياقلبي والعمر كله وان شاء الله تكون سنة خير عليج وتتحقق فيها كل احلامج وامانيج احبج وااااااايد اووووخت الله لا يحرمني منج يارب».
ومن جانبها، كانت شيماء سبت قد نشرت عبر حسابها الشخصي على انستغرام، رسالة حب لكل من هنأوها بيوم ميلادها، وقالت في المنشور: «لم أكن اتوقع كل حب هؤلاء الأشخاص في حياتي».

واستكملت: «ولن أتخيل في قرب يوم ميلادي أن يرزقني الله هذا العدد من المحبين، لكم مني كل حب وكل امتنان بمشاعر صادقة أحبكم من أعماق قلبي يا أجمل أصدقاء في حياتي كل عام لي و أنتم معي في خير وسعادة».

وكانت الفنانة البحرينية شيماء سبت، أعلنت عبر «إنستجرام»، اندلاع حريقٍ في منزلها بسبب تماسٍ كهربائي، في منتصف سبتمبر الماضي.

ونشرت شيماء صوراً للمنزل عبر خاصية الـ «ستوري»، كما بثَّت صورةً لها، تظهر فيها وهي تتلقى العلاج في أحد المستشفيات، وكتبت عليها: «لهيب أمس مع البيت والأهل، نسيت نفسي اليوم، توي أفحص طلع عندي تهيج واحتقان في مجرى التنفس، وأنا أصلاً مريضة ربو، الحمد الله على كل حال».

كذلك نشرت حينها صورةً لشقيقتها شذى، وهي في غرفة العناية المركزة، وتتلقى العلاج، وعلَّقت عليها: «الحمد الله على كل حال، قدَّر الله وما شاء فعل. تعرضنا لحريق في منزلنا، ونتجت عنه أضرار بالمنزل، كما تعرضت أختي شذى سبت إلى اختناق بسبب استنشاق كمية كبيرة من الدخان، الذي ورد بتقرير الدفاع المدني أنه بنسبة 100%، ترقد شذى حالياً بالعناية المركزة في مستشفى الملك حمد الطبي بالبحرين».

وشكرت شيماء الطوارئ، والدفاع المدني، وطاقم الإسعاف، والأطباء والممرضين في قسم الطوارئ على سرعة الاستجابة لحالتهم الصحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»