عبد المنعم عمايري يتحدث عن موهبته: لا أقدم أعمالًا لمجرد التسلية

عبد المنعم عمايري - الصورة من حسابه على انستغرام
عبد المنعم عمايري - الصورة من حسابه على انستغرام
كشف الفنان عبد المنعم عمايري عن أمنيته التى ينتظرها من ابنتيه «مريم وسلمى» وهي أن تفخرا بما قدمه من أدوار مختلفة على مدار مسيرته الفنية التى عبر عن اعتزازه بما قدمه فيها، متمنيًا الأمنية ذاتها من طلابه.

عبد المنعم عمايري قال إنه قدم أكثر من 100 شخصية فنية مُنوعة في مسيرته، مؤكدًا أن ذلك إن عاد لشيء فهو لموهبته وكيانه، مشيرًا إلى أنه لا يقدم الفن من أجل المتعة والتسلية فقط، ولكن من أجل أن يبعث عبر أدواره رسائل هامة يحتاج إليها المتلقي.

وأضاف عبد المنعم عمايري أثناء استضافته في برنامج «صدى الملاعب» الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، ويُذاع عبر فضائية «MBC» أن هناك الكثير من المنتجين الذين يراهنون على ما يمكن أن يقدمه، ليقدم المزيد من الأدوار التى تُغير منهجية فن التمثيل المعاصر.

«الحظ هو من يلعب دور في هذا الأمر» هكذا كان تعليق عبد المنعم عمايري على وجود المزيد من الفرص للفنانين رغم افتقارهم حقيقة إلى الموهبة على عكس بعض من زملائهم الذين ربما يملكون موهبة أكثر منهم ولكنهم لا يملكون فرصًا للظهور كثيرًا على الشاشات، مؤكدًا أن هذا الأمر شكل وعرض، والذكاء يكمن في إدارة المواهب.

وعبر عبد المنعم عمايري عن رغبته في تقديم نفسه بشكل مختلف إذا ما عاد به الزمن مرة آخرى، مؤكدًا أنه لا يحب بعض الأعمال التاريخية كثيرًا، لذا فإنه في مسيرته طوالها لم يشارك في سوي اثنتين فقط منها، مؤكدًا أنه كان يُفضل راحة البال عن المال، ولكن الآن الأمر مختلف فالمال هام بالنسبة له حتى يؤمن مستقبل ابنتيه.

وحول رآية في دخول ابنتيه إلى عالم الفن، قال عبد المنعم عمايري إنه لا يُمانع إطلاقًا إذا ما قررن الدخول لساحة الفن، ولكن الأهم بالنسبة له هو أن يحققن نجاحًا ملموسًا وليس لمجرد العمل فقط.
عبد المنعم عمايري عبر عن رغبته في المشاركة في أعمال رفقة النجمات هند صبري وعائشة بن أحمد وهن من تونس، وكذلك المصرية منة شلبي، مؤكدًا أنه إذا ما كان لديه القدرة على تغيير سمة وحيدة فيه، فإنه سوف يختار العناد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»