تايلور سويفت تتنمر على السمناء، وتتراجع

Taylor Swift" during the 2022 Toronto International Film Festival at TIFF Bell Lightbox on September 09, 2022 in Toronto, Ontario, Canada. VALERIE MACON / AFP
Taylor Swift" during the 2022 Toronto International Film Festival at TIFF Bell Lightbox on September 09, 2022 in Toronto, Ontario, Canada. VALERIE MACON / AFP
أثارت النجمة العالمية تايلور سويفت ضجّةً كبيرة، بعد أن أطلقت أغنيتها الجديدة؛ إذ ظهر خلال الفيديو مشهدٌ، اعتبره الكثيرون تنمُّراً على السمناء.
ويُظهر مشهد أغنية Bejeweled، النجمة وهي تقف على الميزان، ومن ثَم تَظهر عبارة "Fat"؛ أيْ “سمين” على شاشته الصغيرة.
ووصف رواد الإنترنت تصرفَ تايلور سويفت بأنه تنمُّر، وأطلق عليها البعض لقب "كارهة للسمناء".
وبعد ذلك قامت تايلور سويفت بإزالة المشهد من الفيديو، من دون التعليق أبداً على الموضوع.

وفي سياق منفصل، باعت تايلور سويفت في أول 3 أيام من إصدارها لألبومها الجديد، مليون نسخة، وهو ما جعلها تكسر رقماً قياسياً؛ ليصبح ألبومها الأكثر مبيعاً في عام 2022.
ويضاف إلى هذا الإنجاز أيضاً، إعلان منصة "سبوتيفاي"، أنّ ألبوم "Midnights" أصبح من أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد عبْر تاريخ المنصّة؛ ليسجل لها بذلك تحقيق رقم قياسيّ وتاريخيّ.
وكانت تايلور سويفت، وبعد أن شوّقت جمهورها لألبومها الجديد بطريقة دعاية جديدة، عادت إلى موسيقى البوب بألبومها العاشر Midnights، المستوحى من أفكارها في وقتٍ متأخرٍ من الليل.
وروّجت سويفت لألبومها قبل إطلاقه، بالاشتراك مع منصة Spotify من خلال لافتة كبيرة في ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك، مكتوب عليها Midnights، في إشارة لموعد طرح الألبوم الذي ينتظره قطاعٌ كبير من الجمهور.
وصفت المغنية وكاتبة الأغاني، البالغة من العمر 32 عاماً، ألبوم Midnights المكوّن من 13 مساراً، بأنه مجموعة من الحدة والارتفاعات والانخفاضات.
وتدور أفكار الأغنيات الـ13 بالكامل، حول موضوع منتصف الليل، وما يحدث فيه. وكتبت سويفت عبر "تويتر"، أن Midnights هو قصة 13 ليلة بلا نوم متناثرة طوال حياتها؛ مشيرة إلى أن كل الأغنيات فيه تشكّل صورة كاملة لشدة هذه الساعة المجنونة والغامضة.
كما كتبت سويفت على إنستغرام: "يمكن أن تكون الحياة مظلمة، أو مليئة بالنجوم، أو غائمة، أو مرعبة، أو مثيرة، أو ساخنة، أو باردة، أو رومانسية، أو وحيدة.. تماماً مثل Midnights".. وقد تم إصدار أول أغنية من Midnights بعنوان: Anti-Hero مع شريط فيديو من بطولة "سويفت" كامرأة وحيدة في الليل، في منزل سبعينيات القرن الماضي، غزته الأشباح.. ظهرت لاحقاً في نعش في جنازتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»