نجوى كرم تتألق في أحدث حفلاتها بالولايات المتحدة (فيديو)

نجوى كرم - صورة من حسابها على انستغرام
نجوى كرم - صورة من حسابها على انستغرام
أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم، ليلة غنائية في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن جولتها الغنائية في أمريكا وكندا.

هذا ومن المقرر أن تختتم الفنانة نجوى كرم، جولتها الغنائية مساء اليوم السبت الموافق 29 أكتوبر، وذلك بحفل غنائي ضخم في مدينة تورينتو الكندية.

نجوى كرم حرصت على إشعال حماس الجمهور في مدينة ميامي بولاية فولوريدا بالولايات المتحدة، بتقديم عددًا من أفضل أغيانيها التى تفاعل معها الحضور، وأبرزها: «عم بمزح معك، البلبل ناغي لـ صباح فخري، كتير حلو».

وطرحت نجوى كرم خلال الفترة الماضية أغنية «حلوة الدنيي»، واللافت في الكليب انه تم تصويره بكاميرا هاتف محمول، إلى جانب تميزه بأجواء مبهجة تماشت مع فصل الصيف، إضافة إلى ظهور نجوى كرم من خلاله بأكثر من إطلالة تغيرت مع تغيير أماكن التصوير والخلفيات، مثل الجيم والحديقة، ووسط الديكورات العصرية، وأيضاً بجوار البحر.

كما أعادت نجوى كرم خلال كليبها الغنائي ارتداء ثلاثة فساتين كانت قد ظهرت بها في مناسبات مختلفة في فترة التسعينيات، أحدها من تصميم إيلي صعب، وفستان آخر أطلت به في فعاليات مهرجان قرطاج سنة 1992.

وتقول كلمات الأغنية:«وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان».

«حلوة الدنيي» من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»