كانيي ويست يدخل في شجار مع أم بحضور كيم كارداشيان

Kanye West attends the 2020 Vanity Fair Oscar Party following the 92nd annual Oscars at The Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills. February 9, 2020 / Jean-Baptiste Lacroix / AFP
Kanye West attends the 2020 Vanity Fair Oscar Party following the 92nd annual Oscars at The Wallis Annenberg Center for the Performing Arts in Beverly Hills. February 9, 2020 / Jean-Baptiste Lacroix / AFP
يبدو أن الحالة النفسية للنجم العالمي كانيي ويست بعد الأزمة المالية التي حصلت معه قد تأثرت بشكل كبير، خاصة وأنه لم يتخط أزمة انفصاله عن زوجته كيم كارداشيان حتى الآن.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من تصوير فيديو للنجم أثناء حضوره مباراة لكرة القدم الأميركي من أجل تشجيع ابنه "سانت" وهو يدخل في شجار مع إحدى الأمهات المتواجدة أيضاً في المكان.
ووثق الفيديو كانيي ويست وهو يلوح بذراعيه ويبدو عليه الإحباط والغضب في آن أمام السيدة، قبل أن يمشي بعيداً ويعود بعد دقائق لإكمال مشاهدة المباراة.
وكان اللافت في الحدث أن طليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كانت متواجدة أيضاً في المكان، وتجلس على الكرسي المخصص للحضور في الملعب محاطةً بحراس شخصيين على بعد 30 قدمًا منه، إلا أنها لم تحرك ساكناً لما يحصل.

أزمة كانيي ويست المادية

وكانت مجلة فوربس قد كشفت مؤخراً، أن النجم العالمي كانيي ويست قد فقد لقب ملياردير، بعد إنهاء شركة أديداس شراكتها معه؛ مما تسبب بخسارته للملايين.
وورد في تقرير فوربس، أن ثروة كانيي ويست انخفضت من حوالي 2 مليار دولار إلى 400 مليون دولار، على أثر قطع علاقاته مع شركة Balenciaga، وشركة Gap، ومؤخراً إنهاء شراكته مع أديداس.
وتعاون كانيي ويست مع شركة أديداس لأول مرة في مجال الأزياء منذ سبعة أعوام، وأطلقت حينها العلامة الرياضية YEEZY، والتي قُدّرت بمئات الملايين من الدولارات خلال السنوات الأخيرة، وقد خسر كانيي ويست بإنهاء هذه الشراكة، حوالي 250 مليون دولار.
وسبقت شركة الأزياء الفرنسية Balenciaga وشركتها الأم Kering شركة أديداس في إعلان إنهاء علاقة العمل مع مغني Donda، بعد تصريحات متعددة إشكالية أدلى بها في الأسابيع الأخيرة.
وجاء ذلك بعد أن ظهر ويست- في وقتٍ سابق من هذا الشهر- في عرض Yeezy للموسم التاسع من أسبوع الموضة في باريس؛ مرتدياً قميصاً بأكمام طويلة مطبوع عليه عبارة White Lives Matter، والتي تُعتبر شعارَ كراهية من قِبل رابطة مكافحة التشهير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».