تامر حبيب في حالة نفسية سيئة بسبب إيناس الدغيدي.. كلامها تم تحريفه

إيناس الدغيدي - الصورة من حسابها على إنستغرام
إيناس الدغيدي - الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي تحريف تصريحاتها المثيرة للجدل حول الكاتب تامر حبيب، مشيرة إلى أن الأخير يمر بحالة نفسية سيئة، بعد استخدام تصريحاتها للإساءة إليه، وقالت الدغيدي إن كلامها المتداول عبر السوشيال ميديا، كان "أفكاراً عامة" ولا يخص تامر حبيب بشكل شخصي.

تامر حبيب - الصورة من حسابه على إنستغرام

أضافت المخرجة إيناس الدغيدي، أن التصريحات المنسوبة إليها عن صديقها السيناريست تامر حبيب تم تحريفها وحديثها كان يتعلق بأفكار عامة وليس له علاقة بأي شخص، قائلة: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".

وتابعت المخرجة إيناس الدغيدي، في لقاء ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، أنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: "أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج واحنا أصحاب".

وأضافت إيناس الدغيدي: "كتبت رسالة على السوشيال ميديا وطلبت إن ما حدش يسألني عن تامر حبيب خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، علشان كنت عارفة إن كل الناس هيسيبوا الحدث المهم في مصر وألاقي مواقع خايبة بتتكلم في الموضوع".

وواصلت:" تامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني أنني أضررت به دون قصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح صعباً ولا يعرف كيف يتصرف".

وأشارت إلى أنها طلبت منه حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، متابعة:" قلت له تعالى ندخل المهرجان، قال مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة ودا حقه، لأن الهجمة أخلاقية، وأقول للسوشيال ميديا عيب نعمل تريند على حساب الناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»