أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

أكثر العطور النسائية مبيعاً
أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

تستخدم غالبية النساء العطور كجزء من روتينهن الجمالي اليومي، والبعض منهن لديه عطور مختلفة لإطلالات النهار والأمسيات والمناسبات الخاصة وغيرها... فالعطر يجعل المرأة تشعر بالرضا عن نفسها ويعزز ثقتها بنفسها، وفي الوقت نفسه يلفت الأنظار إليها. وتختلف رائحة العطر من امرأة إلى أخرى، إلا أن هناك بعض العطور النسائية التي تلاقي رواجاً كبيراً بين جميع النساء، مما جعلها الأكثر مبيعاً حول العالم. وفي ما يلي، نعرفك إلى مجموعة من أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم.
تابعي المزيد: أفضل أنواع الزيوت للعطور

عطر Miss Dior من ديور Dior

عطر Miss Dior من ديور Dior


يجسد هذا العطر الشهير والأكثر مبيعاً من ديور، الربيع بوروده الفواحة، فهو بمثابة باقة من الورد والفاوانيا، جنباً الى جنب مع البرغموت والمسك الأبيض، وهو مزيج يبهج الحواس والروح، ويمد المرأة بالحيوية والنشاط طوال ساعات النهار.

عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent


هذا العطر النسائي الفخم والجذاب غني عن التعريف، فرائحته التي تجسد الأنوثة والقوة والجمال جعلته أحد أكثر العطور مبيعاً وشعبية حول العالم، بفضل نغمات القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيليا، التي امتزجت في ما بينها لتخلق رائحة عطر فريدة من نوعها تجعل المرأة محط الاهتمام والأنظار أينما كانت.

عطر Coco Mademoiselle من شانيل Chanel

عطر Coco Mademoiselle من شانيل Chanel


رائحة هذا العطر قوية وثقيلة وعصرية جعلت منه أحد أجمل العطور وأكثر مبيعاً ورواجاً بين النساء في العالم،. فهو مزيج رائع من نغمات الباتشولي والحمضيات التي ستمكنك من لفت الأنظار نحوك في كل مكان. وقد اكتسب شهرة كبيرة منذ إطلاقه، فهو من أفضل العطور النسائية التي صدرت من علامة شانيل.

عطر Shalimar من غيرلان Guerlain

عطر Shalimar من غيرلان Guerlain


أُصدر هذا العطر النسائي الرائع والأكثر مبيعاً في العالم، في عام 1925، وقد أحبه العديد من الأجيال منذ ذلك الحين. وقد كان على مر العصور العطر المفضل لدى الكثير من النجمات والملكات والأميرات. مكونات هذا العطر الأساسية، الفانيليا والسوسن والياسمين والورد والبرغموت.

عطر La Vie Est Bella من لانكوم Lancôme

عطر La Vie Est Bella من لانكوم Lancôme


هذا العطر الراقي غني عن التعريف، فهو أحد العطور النسائية التي تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء، وأيضاً هو أحد أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم. هذا العطر هو مزيج فواح وآسر من الأزهار بما فيها السوسن والفانيليا والسكر، جنباً الى جنب مع الباتشولي.
تابعي المزيد: ما الفرق بين العطر الثابت وغير الثابت