تامر حسني وبسمة بوسيل بين مشجعي المنتخب المغربي: ننتظر الفوز بكأس العالم

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من كاس العالم - الصورة من حساب تامر حسني على إنستغرام
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من كاس العالم - الصورة من حساب تامر حسني على إنستغرام

كشف النجم تامر حسني، عن تواجده برفقة زوجته المغربية بسمة بوسيل، في مدرجات مشجعي المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم قطر 2022، وأكد أنه قام بنشر مقطع فيديو تنبأ فيه بتسجيل هدف الفوز على المنتخب البرتغالي، قبل دقائق من تسجيله، ولكن تم حذف المقطع التزاماً بحقوق الملكية الفكرية.

ونشر تامر عبر حسابه بموقع إنستغرام عدة مقاطع فيديو تظهر فرحته وزوجته بفوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي في منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم، ولكن تم حذف أغلبها بمعرفة إدارة التطبيق، لينشر بعدها تامر صورة له برفقة زوجته من داخل مدرجات استاد الثمامة، وعلق عليها قائلا:" كل ما انزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكاس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس".

وتابع تامر حسني: "انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب، انتصار لحاجات كتير، كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم".

وأضاف تامر في منشور آخر:" توقعت الجول من قبل ما ييجي و يارب نكمل على كده و اكتر عملت اللي عليا يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب، و برضو مستني الكاس ان شاء الله مليون مبرووووووووك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله اكبر".

وقامت بسمة بوسيل بنشر صورة لها من داخل المدرجات وعلقت عليها قائلة:" للأمام يا مغرب".

وحقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً مساء أمس السبت في مواجهة نظيره البرتغالي على استاد الثمامة، وذلك في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 42، ليصبح المغرب بهذا الانتصار الكبير أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء المقبل سعياً للحصول على بطاقة العبور للمباراة النهائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»