أكثر الأبراج عقلانية

الأبراج
أكثر الأبراج عقلانية
شخصية الأبراج
أبراج قادرة على التحكم بغضبها
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

تُصنف بعض علامات الأبراج بأنها الأكثر عقلانية في دائرة الأبراج. تسمح لنفسها بالتفكير في الأمور قليلاً، وقادرة على التحكم في عواطفها حتى في أصعب المواقف. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي أكثر الأبراج عقلانية، والاستراتيجيات التي يستخدمونها ويتعلمون منها.

أكثر الأبراج عقلانية

أبراج قادرة على التحكم بغضبها

برج الثور

يمتلك الثور نوعاً مختلفاً من الذكاء. بصرف النظر عن المبادئ العملية، فهو ذكي عاطفياً جداً. لذلك، ليس فقط أنه يحتل المرتبة الأولى بين أكثر علامات الأبراج المنطقية ولكنه أيضاً عقلاني للغاية. يحافظ على مهاراته الحادة. قادر على التحكّم بغضبه، ويتصرف من مكان للسيطرة والحياد. لا أحد يريد أن يختبر برج الثور غاضباً، فكلما كان الثور أكثر عقلانية، كان ذلك أفضل. تابعي المزيد: الأبراج البخيلة من النساء

برج الجوزاء

قبل أن يتفاعل الجوزاء ويسبب سلسلة من المشاعر والسلوكيات السلبية، فإنه يميل إلى كتابة الأشياء. قد تكون قائمة الاستراتيجيات المحتملة للوضع أو النقاط الجيدة والسيئة من الإجراءات المختلفة، أو حتى كيف يشعر. تمنحه الكتابة فرصة لتهدئة أفكاره، والتصرف بعقلانية وليس بالعاطفة. علاوةً على ذلك، من المحتمل أن يمتلك طبيعة فضولية للغاية أيضاً. ليس هذا فقط، فهو يميل إلى استكشاف المجهول.

برج الأسد

يُعرف الأسد بأنه متعاطف تجاه الجميع، بغض النظر عما إذا كان يعرفهم أم لا. يميل إلى فهم أي شخص وأي شيء. هذا شيء لن تجده في أي برج آخر. لذلك، إنها سمة نادرة تحدد الناس على أنهم هادئون وعقلانيون. يعرف مدى قيمة أن يأخذ مهلة قبل الرد. عندما يسمح لنفسه ببعض الوقت قبل الرد، فهو لا يمنح نفسه الفرصة فقط للتهدئة، بل يتمكن أيضاً من تأخير رد فعل الطرف الآخر. في بعض الأحيان يضيع في أفكاره ومشاعره. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر غدراً

برج الجدي

يُعتبر الجدي مثال للأشخاص الحكيمين والناضجين. إنه حذر بطبيعته ويحاول ألا يتم استفزازه في القيام بشيء من المؤكد أنه سيندم عليه لاحقاً. يميل الجدي إلى العودة إلى الوراء في الموقف الصعبة والنظر إليها منطقياً. ويفكر في كيفية جعل الموقف أفضل. إذا كانت أفضل طريقة للمساعدة هي عدم القيام بأي شيء، فإنه سيبتعد بهدوء.

برج الحوت

يشعر الحوت بمشاعره ويحاول التعبير عنها بطريقة صحية، على أمل أن يتمكن جميع من حوله المعنيين من الحصول على بعض الفهم. يبحث أيضاً عن الحلول الأكثر إبداعاً بدلاً من مجرد وجود نوبة غضب. حدسه صحيح تقريباً في كل مرة، ويحاول التعامل مع الآخرين دون عناء وبعقلانية.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج هدوءاً