مكياج مات للعروس لإطلالة ساحرة في ليلة العمر

مكياج مات للعروس لإطلالة ساحرة في ليلة العمر
مكياج مات للعروس لإطلالة ساحرة في ليلة العمر

ترغب عرائس كثيرات بالتألق بمكياج مات في يوم الزفاف، كونه أحد أساليب المكياج الأنيقة التي تناسب جميع أنواع البشرة، خصوصاً البشرة الدهنية، إضافة إلى أنه رائج ويلاقي شعبية كبيرة في عالم الموضة والجمال. ولإطلالة فاتنة تخطف الأنفاس في اليوم الكبير، نرصد في هذا المقال مجموعة أساليب مكياج مات للعروس، لتختاري من بينها ما يعجبك

تابعي المزيد: مكياج عيون سموكي وردي لعروس 2023

مكياج ترابي فخم مات

لإطلالة ملكية آسرة في يوم الزفاف، بإمكانك التألق بمكياج عيون ترابي فخم مات، يرتكز على ظل العين البيج عند كسرة العين، وظل العين الفاتح تحت الحاجب، وظل العين البني الغامق على طول خط الجفون العلوية، مع تمرير الأيلاينر الناعم على منبت الرموش، جنباً إلى جنب مع كونتور الشفاه الوردي الغامق وأحمر الشفاه الوردي المات.

مكياج كحلي مات

يكتسب اللون الكحلي أهمية كبيرة في مكياج العروس خلال الوقت الراهن، فهو يتناغم مع معظم ألوان البشرة، وخصوصاً الفاتحة، ويمنح العروس نظرات حادة رائعة. وبإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون مات باللون الكحلي فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود عند منبت العين وعلى منبت الرموش العلوي، إلى جانب الرموش البارزة جداً، وأحمر الشفاه النيود الوردي المات.

مكياج برونزي مات

ولإطلالة عروس دافئة تخطف الأنفاس، لا تترددي في يومك الكبير باعتماد مكياج برونزي مات يتناغم مع جميع ألوان البشرة، يتم فيه استخدام ظلال العيون البرونزية المات فوق العين وتحت الجفن السفلي، مع الكحل الأسود على الزاوية الداخلية للعين، والأيلاينر المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه البني المات الفاتح.

مكياج ظلال العيون المسحوبة المات

لجعل العين مسحوبة ومرفوعة وأكبر حجماً واتساعاً، راجت مؤخراً موضة ظلال العيون المسحوبة إلى خارج العين، بديلاً عن الأيلاينر. لذلك، جربي صيحة مكياج ظلال العيون المسحوبة باللون البني المات في يومك الكبير، وأتبعيها بالرموش المستعارة البارزة جداً والأيلاينر الأسود الذي يمتد من مدمع العين وعلى خط الجفن العلوي، ويصل مرفوعاً إلى الأعلى خارج العين. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون البني المات.

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج بيبي فيس للعروس.