ميسي ينام وكأس العالم بين أحضانه

Argentina's Lionel Messi (L) holds the FIFA World Cup Trophy in Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. TOMAS CUESTA / AFP
Argentina's Lionel Messi (L) holds the FIFA World Cup Trophy in Buenos Aires province, Argentina on December 20, 2022. TOMAS CUESTA / AFP
لا يزال اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" يعيش لحظات إنتصاره لبطولة كأس العالم، بعدما فاز فريقه الأرجنتيني بالبطولة التي اختُتمت يوم الأحد الماضي بفوز الأرجنتين على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح. انتصار كبير تحقق بعد مشوار من التعب والكفاح والصبر، لكنه تحقق في النهاية. وبعد ليلة من الاحتفالات الصاخبة بعودة الأرجنتين إلى الوطن، حيث استقبل مئات الآلاف من المشجعين المحبين اللاعبين في بوينس آيرس بعد عودتهم من قطر يوم الاثنين بعد انتصارهم الدراماتيكي على فرنسا، يبدو أن "ميسي" نجح في النهاية في الحصول على بعض الهدوء والراحة، إلى جانب الجائزة البراقة التي اعتقد الكثيرون أن مصيره هو الفوز بها.

كأس العالم الذهبية في أحضان ميسي


هل يعتقد "ميسي" أن يكون كل ذلك مجرد حلماً؟ فقد شارك النجم الأرجنتيني سلسة من الصور لنفسه، وهو نائم في سريره وفي أحضانه كأس العالم ويستسقظ وهو أيضاً في أحضانه! وعلق عليها ببساطة: "صباح الخير!" أظهرت اللقطة الأولى "ميسي" نائماً بجوار الكأس، وأظهرت الثانية أنه جالس في السرير ويبتسم وهو يرتدي قميصاً احتفالياً بثلاثة نجوم لتمثيل انتصارات الأرجنتين الثلاث في كأس العالم. وأظهرت الثالثة، "ميسي" وهو يستمتع بمشروب الصباح بينما لا يزال يحتضن الكأس.

ميسي يعود للأرجنتين حاملاً إنتصاراته

يبدو أن "ميسي" لم يتخلى عن الكأس منذ أن هبطت الأرجنتين في مطار إيزيزا الدولي في حوالي الساعة 2.20 صباح الثلاثاء بالتوقيت المحلي صباح الثلاثاء بعد رحلة العودة الشاقة التي استغرقت 21 ساعة من قطر. كان "ميسي" أول من خرج من الطائرة ورفع الكأس للجمهور ليراها قبل أن يهبط هو والمدرب "ليونيل سكالوني". ثم صعد الفريق إلى حافلة مكشوفة للتجول في شوارع العاصمة حيث تجمع مئات الآلاف من المشجعين المبتهجين للترحيب بأبطالهم في الوطن.

فرحة الأرجنتين بكأس العالم

على الرغم من الرحلة الطويلة للرجوع للوطن، كان اللاعبون لا يزالون في مزاج مبتهج وهم يلوحون لمشجعيهم المحبين من أعلى الحافلة التي كُتب عليها "أبطال العالم" على الجانب. انتقلت حافلة الأبطال في شوارع بوينس آيرس وتوافد المشجعون على الشوارع لإلقاء نظرة على أبطالهم. أضاءت الألعاب النارية السماء فوق الحشود، التي كانت على عمق عدة صفوف، وعزفت فرقة الموسيقى La Mosca.
وقد انتشر مقطع فيديو لـ"ميسي" وأربعة من زملائه في الفريق، من بينهم "لياندرو باريديس" و"دي ماريا"، وهم يضطرون للانحناء تحت كابل طاقة علوي في الثانية الأخيرة بينما كانوا على متن السيارة المكشوفة التي كانت تسير ببطء عبر بحر من المشجعين الأرجنتينيين المبتهجين.

أداء ميسي في المبارة النهائية

سجل "ميسي" هدفين خلال نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل، ليُضيف إلى رصيده الإجمالي سبعة أهداف للبطولة، وحصل أخيراً على الكأس الوحيد الذي أفلت منه حتى الآن طوال مسيرته المثيرة. "سكالوني"، الذي انفجر بالبكاء بعد أن سجل "غونزالو مونتيل" ركلة الجزاء الفائزة، لف ذراعه حول قائده بينما كان الاثنان يلوحان للذين استقبلوهما على المدرج. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»