تفسير حلم التراب للمتزوجة

التراب
دلالة رؤيا التراب في المنام للمتزوجة- kunj-parekh-unsplash
التراب
التراب في المنام يدل على الأموال- jessica-knowlden-unsplash
التراب
التراب
2 صور
قد يظن البعض أن التراب في المنام مثل الواقع، يدل على على عدم النظافة أو الإهمال، إلا أن تأويل الرؤيا يختلف تماماً مع الواقع. رؤيا التراب في المنام له دلالات عديدة، منها المحمود ومنها المذموم، كلٌ يختلف حسب حال الرائي والرؤيا نفسها. لكن بصفة عامة فسّر ابن سيرين أن التراب في الحلم يدل على المال، وجمع المال الكثير والرزق الحلال، كما يشير التراب الذهبي إلى الذهب والسعادة والاستقرار والتخلص من متاعب الحياة وأزماتها. نثر التراب يدل على تبذير الأموال، أو ربما توزيعها على المساكين والمحتاجين، حسب الرؤيا.
رؤيا حفر التراب باليدين يدل على السعي لطلب الرزق والتعرض للمشقة والتعب لجمع المال وطلب الرزق.
كنس التراب وجمعه يدل على جمع المال، أما كنس التراب والتخلص منه؛ فيدل على خسارة لمال تعب الرائي في جمعه.

دلالة رؤيا التراب في الفم

تفسير رؤيا التراب في المنام- artin-bakhan-unsplash

الحلم بالتراب في الفم في المنام قد يرمز لتعرض الرائي للعديد من الأزمات والمشقة والعراقيل والمشاكل في حياته. إذا شاهد الرائي أن أحداً يرمي التراب عليه بغرض الأذى وهو مستاء؛ فهذا يدل على إيذاء ذلك الشخص للرائي ورميه بالباطل. وفي حال تخلص الرائي من هذا التراب ورميه بعيداً عنه، فهذا يدل على تخلصه من هذا الأذى وظهور الحق وتكذيب ما كان يرميه به، كذلك يدل الحلم بالتراب في الفم أن الرائي يريد أن يشهد بالحق وعدم السكوت عن الباطل، بينما يريد أحد أن يُسكته بالمال أو الرشوة.
أما في حال رمى أحد الأشخاص الرائي بالتراب، بينما يكون الرائي سعيداً؛ فهذا يدل على حصول الرائي على مال من هذا الشخص.

دلالة رؤية التراب في منام للمتزوجة

دلالة رؤيا التراب في المنام للمتزوجة- kunj-parekh-unsplash

التراب في المنام المرأة المتزوجة يدل على المال. إذا كانت تعطي أحداً تراباً، فهذا يدل على إنفاقها للمالبقدر كمية التراب الذي تمنحه. أم إذا رأت أنها تأخذ تراب، فهذا يدل على المال الذي ستجنيه الرائية والمكسب الداخل لها والمنفعة التي تجنيها. وكنس التراب في منام المتزوجة يدل على جمعها للمال.
جمع التراب في المنام مال كثير سوف ترزق به هي وزوجها وقد تشير تلك الرؤية إلى المكانة المرموقة في عمله.
المشي على التراب في منام المتزوجة دليل على مشيها ساعية لطلب الرزق، لكن سيأتي المال بمشقة وجهد.
وضع التراب على الرأس دليل على المصائب والهموم القادمة إلى الرائية هي وزوجها، لذلك عليها توخي الحذر من الأعداء والحاسدين المحيطين بها. والله أعلم.