بالصور.. صباح الجزائري تحتفل بذكرى زواجها.. فكم مضى على تلك المناسبة؟

صباح الجزائري وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام
صباح الجزائري وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري، بذكرى زواجها التاسع والثلاثين، من زوجها اللبناني رباح التقي، بكلمات مؤثرة ورومانسية.

وشاركت صباح صورة تجمعها بزوجها رباح التقي، وابنتهما الفنانة ترف التقي، طغت فيها مشاعر الحب والسعادة، وظهرتا وهما يستندن إليه.

وكتبت صباح الجزائري في تعليقها على الصورة، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "اليوم عيد زواجي الحمدلله على أحلى نعمة بحياتي.. أنت اليوم وكل يوم من 39 سنة ولآخر لحظة بعمري.. بحبك كتير".

وحظي المنشور بتفاعل واسع من قبل الجمهور والمتابعين، حيث انهالت التعليقات عليها، ممن تمنوا لها حفظ الله لعائلتها. حيث كتب أحد المتابعين: "شو حلوين وبتعطوا طاقة حلوة.. يخليكن لبعض كل العمر"، فيما كتب آخر: "دمتم ودام حبكم وعشرتكم.. أحلى عيلة".

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني، ومنهم ديمة الجندي، أمل عرفة، روعة السعدي، سلاف فواخرجي وغيرهم.

فيما أكدت ابنتهما الفنانة السورية ترف التقي، على وجود الشبه الكبير بينها وبين والدتها صباح الجزائري، حيث كتبت في تعليقها على المنشور: "كتير بشبهك أنا.. الله يحميكن ويخليلنا ياكن".

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تستعد صباح الجزائري لعرض مسلسلها المشترك "الثمن"، الذي ستبدأ mbc قريباً عرضه، ويجمع العمل الفنان السوري باسل خياط. واللبنانيين رزان جمال ونيكولا معوض، وسارة أبي كنعان، إضافةً إلى الفنان اللبناني رفيق علي أحمد، والسورية صباح الجزائري وغيرهما.

في هذا السياق، أعلنت mbc عن قرب انطلاق حلقات "الثمن"، الذي تم تصويره في الصيف الماضي بمدينة اسطنبول.

العمل المنتظر مأخوذ عن المسلسل التركي "ويبقى الحب"، الذي عُرض عام 2008 يروي المسلسل قصة امرأة تفقد زوجها في حادث مأساوي، وتعيش صراعات مع طفلها الذي تكتشف أنه مريض، ويحتاج إلى المال للعلاج، وهنا تنقلب حياتها رأساً على عقب، وتتعرّف على رجل يقدّم لها المساعدة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»