باسل خياط يعيش قصة حب في مسلسل "الثمن"

باسل خياط - صورة من صفحته على انستغرام
باسل خياط - صورة من صفحته على انستغرام
"الثمن" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها يوم 8 يناير على منصة شاهد، ويبدو أن العمل يدور في إطار من التشويق والإثارة، خاصة بعد نشر الحساب الرسمي لمنصة " شاهد" على انستغرام" بوستر العمل الذي ظهر عليه جميع أبطاله ومن خلفهم موسيقى تشويقية.
وأرفق الحساب تعليقاً، جاء كالتالي.." عاجل عاجل عاجل ..كل حاجة عملتها لازم تدفع ثمنها.. دراما جديدة تختطف العقل".
والعمل يضم كوكبة من النجوم منهم، باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري.
ومن جانبه كشف الفنان باسل خياط عن ملامح من شخصيته في العمل، حيث يقدم دوراً لشخص يدعى "زين"،وهي شخصية قوية وفي نفس الوقت ناجحة وخلال أحداث المسلسل تقع شخصية زين بالحب.
وتحدث باسل خياط، من خلال مقطع فيديو تم نشره على الحساب الرسمي لقناة " mbc1" عبر " انستغرام" ، عن ملامح الشخصية التي يلعبها في مسلسل " الثمن"، قائلا " زين كان آخر شيء يتوقعه انه ينغرم ويعيش قصة حب".

جدير بالذكر أن الفنان باسل خياط شارك في مسلسل "منعطف خطر" الذي تدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ومن ثم يسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.
مسلسل " منعطف خطر " يضم كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»