القصة الكاملة لاستبعاد ياسمين رئيس من بطولة "بابا المجال".. بيان رسمي

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

بعد الكثير من الأنباء المتضاربة حول استبعاد النجمة ياسمين رئيس من بطولة مسلسل "بابا المجال" لنشوب خلافات مع بطل العمل النجم مصطفى شعبان وإسناد دورها لزميلتها الفنانة نسرين أمين بطلب من الأخير، أصدرت الشركة المنتجة بياناً رسمياً أكدت فيه التقدم بشكوى رسمية ضد رئيس، وقالت إن الاستبعاد لم يحدث بسبب خلافات مع شعبان كما يروج البعض.

الشركة المنتجة قالت في بيانها الرسمي: نُشِر في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نُشر، توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، أن نسرين أمين وقّعت بالفعل، بعدما أخلّت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج، وذلك تسبب في خسائر مالية.

واستكمل البيان: وإذ توضح الشركة أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًّا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معاً، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية.

وعلم "سيدتي نت" أن لجنة الشكاوى بنقابة المهن التمثيلية ستجتمع اليوم لمناقشة موقف ياسمين رئيس، ومعرفة أسباب سفرها وامتناعها عن تصوير دورها، وسيتم عرض الملف برمته على النقيب أشرف زكي قبل إصدار القرار النهائي.

يذكر أن مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجوم سوسن بدر، ورياض الخولي، نسرين أمين، ومحمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان،، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وعصام العرجاني. وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»