وفاة والدة الفنان طارق لطفي والنجوم يواسونه في رحيلها 

طارق لطفي - صورة من صفحته على فيسبوك
طارق لطفي - صورة من صفحته على فيسبوك

أعلن الفنان طارق لطفي، عن وفاة والدته منذ قليل، على أن تقام صلاة الجنازة عليها بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول.
وكتب طارق لطفي، عبر صفحته على "فيسبوك" .." انتقلت إلي رحمه الله أمي الغاليه أرجو الدعاء بالرحمه والمغفره صلاة الجنازه مسجد الشرطه التجمع الأول بعد صلاه العصر إن شاء الله.



وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي طارق لطفي في وفاة والدته، من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي كتبت تعليق على منشور طارق لطفي" قائلة: "يا حبيبي البقاء لله، الله يرحمها ويصبركم، في الجنة إن شاء الله"، بينما كتبت درة: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّرك .. خالص التعازي"، وكتب الفنان عمرو صلاح الدين: "البقاء والدوام لله رب العالمين، الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته يا أرحم الراحمين".
وكتبت الفنانة وفاء عامر عبر صفحتها على " انستغرام" .." البقاء لله والدوام لله.. خالص العزاء والمواساة في والدة الفنان طارق لطفي".

جدير بالذكر، أن الفنان طاق لطفي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2022 ، من خلال مسلسل " جزيرة غمام"، والذي لقي قبولا كبيرا لدى الجمهور، إذ جسد لطفي فيه شخصية خلدون، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقة له، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ونجح العمل في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور.
وشارك في بطولة المسلسل جزيرة غمام، نخبة من أبرز الفنانين ؛ العديد من النجوم أبرزهم، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، ميار الغيطي، محمد جمعة، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»