أحمد صلاح السعدني يعلق على شائعة وفاة والده: أبويا بخير 

أحمد صلاح السعدني - صورة من صفحته على انستغرام
أحمد صلاح السعدني - صورة من صفحته على انستغرام
ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، وبعد دقائق من انتشار الخبر انهالت التعليقات التي تنعي الراحل وسط حالة من الحزن من قبل محبيه وجمهوره.
إلا أن أحمد صلاح السعدني ، نجل الفنان صلاح السعدني، كشف حقيقة هذه الأخبار، مؤكداً أن كل ما تم تداوله من أخبار تشير إلى وفاة والده ماهى إلا شائعة وغير صحيحة .
وكتب أحمد صلاح السعدني ، منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، قائلا " ابويا بخير الحمد لله .. إن شاء الله تنشل يالي كتبت اشاعه".
وانهالت التعليقات من قبل عدد من الفنانين والمشاهير الذين تمنوا دوام الصحة والعافية للفنان صلاح السعدني ، منهم الفنانة دنيا عبد العزيز التي كتبت قائلة " ربنا يديله الصحة يارب"، ومحمد العدل الذي كتب هو الاخر تعليق جاء كتالي " ربنا يخليه لك ولنا.. تحياتي وحبي".



جدير بالذكر ، أن الفنان أحمد صلاح السعدني شارك في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي، في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي تدور أحداثه حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلمًا بعيدًا.
العمل من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»