وفاة والد ريم البارودي والمشاهير ينعوها بكلمات مؤثرة 

ريم البارودي - صورة من صفحتها على انستغرام
ريم البارودي - صورة من صفحتها على انستغرام

توفى والد الفنانة ريم البارودي، بعد صراع طويل مع المرض إذ كان يمكث فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.
ومن جانبها حرصت الفنانة زينة، على نعي ريم البارودي في وفاة والدها، من خلال نشر صورة تجمع ريم بوالدها الراحل عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " لا اله الا الله وحده البقاء والدوام لله يا حبيبتي.. الله يرحم والدك ويصبر قلبك يارب".
وأضافت" اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم".
كما حرصت أيضاً الفنانة إيمان العاصي على نعي والد ريم البارودي، من خلال تعليقها الذي كتبته على منشور الفنانة زينة، والذي جاء كتالي " لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه يارب ويصبرك ياريم يارب".

ونشرت ريم البارودي قبل رحيل والدها بساعات، صورة بيد والدها، وذلك عبر خاصية " الاستوري" على حسابها الرسمي على " انستغرام" ، وعلقت قائلًا: ماتسبنيش يا بابا.. رحمتك يا رب.

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل نقل عام، هو آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ريم البارودي، وشاركها في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود محمد، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، ميرهان حسين، وآخرين، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».