فيديو: نسرين طافش ترقص السالسا

نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على انستغرام
نشرت النجمة السورية نسرين طافش، فيديو لها وهي ترقص السالسا، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وظهرت النجمة وهي ترقص برفقة مدربها، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "بدون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء".
ولم تكتف النجمة بهذا الفيديو؛ بل نشرت عدة فيديوهات أخرى عبر خاصية الستوري وهي ترقص السالسا، كان من ضمنها أول درس في رقص السالسا لها.

طلاق نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش قد كشفت في نهاية عام 2022.. وتحديداً في شهر نوفمبر، عن انزعاجها الشديد من الحديث مجدداً عن كواليس طلاقها من الطبيب شريف الشرقاوي، بعد أشهر معدودة من الزواج، وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدم السؤال عن «حقيقة طلاقها»؛ مؤكدة أنها أعلنت الخبر رسمياً قبل ذلك بثلاثة أشهر، وأغلقت الباب نهائياً.
ونشرت طافش رسالة موجهة لكل من يسألها عن أسباب طلاقها، أو حقيقة عودتها لعصمة طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وقالت عبر ستوري حسابها على إنستغرام: «بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كمّ المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض، ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟!».
أضافت قائلة: «أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً واللا في تمديد لـ2023؟!».
يُذكر أن خبر طبيب الأسنان شريف شوقي كان قد أعلن حينها على حسابه في إنستغرام خبر الطلاق، وقال: «تم الطلاق بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»