دليل لاستخدام بكرة الوجه خطوة بخطوة 

استعمال بكرة الوجه
استعمال بكرة الوجه
استعمال بكرة الوجه
استعمال بكرة الوجه
تدليك الوجه
تدليك الوجه
بكرة الوجه
بكرة الوجه
استعمال بكرة الوجه
استعمال بكرة الوجه
تدليك الوجه
بكرة الوجه
4 صور

هل تحلمين بالبشرة الخالية من العيوب؟ هذا ليس من الصعب تحقيقه. لهذا إذا لم تحصلي على تدليك للوجه من قبل، فربما تكون قد فاتتك فوائده. العناية بالبشرة اليوم لا تتعلق فقط بوضع الكريمات الضرورية فقط، إذ يخبرنا التاريخ أن تدليك الوجه هو أحد أسهل الطرق للحصول على بشرة خالية من العيوب وهذا هو المكان الذي تدخل فيه أسطوانة أو بكرة الوجه لتفيد جمالك. نضع بين يديك الخطوات الكاملة حول كيفية استخدام بكرة الوجه بشكل يومي.

كيفية استخدام بكرة الوجه 

تدليك الوجه

نظفي وجهك

يعد تنظيف وجهك قبل أي خطوة للعناية بالبشرة ممارسة أساسية، فهذا يساعد في إزالة الأوساخ من الجلد وبالتالي توفير قاعدة واضحة على وجه الخصوص، عندما يتعلق الأمر ببكرات الوجه، فإن التنظيف هو أول شيء حيث قد لا ترغبين في دفع أي بكتيريا إلى الجلد.

ترطيب البشرة

أثناء ترطيب بشرتك بمصل أو مرطب، تأكدي من اختيار واحداً يحتوي على عوامل مرطبة لأنها تجعل العملية أسهل. يمكنك ببساطة وضع سيروم للوجه ثم مرطب أو زيت للوجه. هذا يساعد أسطوانة الوجه على الانزلاق بسهولة.

ابدأي من الخدين الداخليين

ابدأي التقنية من الخدين الداخليين، أسفل عينيك مباشرةً باستخدام الجانب المنحني الأصغر. استخدمي الطرف الأصغر من البكرة وقومي بالتدليك برفق من الخارج نحو الصدغ. تأكدي من القيام بذلك ثلاث مرات على كل جانب للحصول على نتيجة فعالة.

التحول إلى الجزء السفلي من الوجه

استخدمي الجانب المنحني الأكبر للأداة في الجزء السفلي من الوجه. حركي البكرة بحركة كاسحة للخارج واستمري في فعل ذلك حتى تشعرين بالتوتر يتحرر من وجهك.

تحركي في جزء العنق

ابدأي بلطف ولفي في حركة تصاعدية ثم توقفي عند الفك. يمكنك حتى الاستمرار في القيام بذلك من خط الفك باتجاه الأذن. افعلي ذلك باستخدام القوة اللطيفة.

تحركي إلى الجبهة

قومي بإنهاء العملية عن طريق وضع ضربات خفيفة من عظمة الحاجب إلى خط الشعر. عند العمل على الجبهة، من الضروري الانتباه بشكل خاص إلى التوتر في منطقة الحاجب لأنه قد يساعد في تخفيف الصداع أيضاً.

مستحضرات يمكنك استعمالها قبل تدليك الوجه :

سيروم C- VIT sesderma c vit

سيروم C- VIT sesderma c vit


يحتوي السيروم على فيتامين سي مع خصائص مضادة للأكسدة، ومرطبة، ومضادة للتجاعيد، وخصائص مضيئة، مما يعيد للبشرة الحيوية الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، بفضل التغليف النانومتري، يتم تغليف المكونات النشطة في الجسيمات الشحمية لزيادة فعاليتها وحمايتها من الجذور الحرة.

 

سيروم La Roche Posay Vitamin C

 

سيروم la roche posay vitamin c


سيروم فيتامين سي 10، محلول جلدي يحتوي على فيتامين سي النقي وحمض الساليسيليك ونوروسينسين يكشف عن إشراق البشرة الحساسة بالكامل. مصل تجديد فريد بتركيز عالٍ من فيتامين سي النقي لفعالية عالية، مع حمض الساليسيليك ونوروسينسين المهدئ لتحمل مثالي، عند درجة حموضة فسيولوجية، للكشف عن إشراق البشرة الحساسة بالكامل. على الفور، تبدو البشرة أكثر نعومة وترطيباً وإشراقا. تبدو البشرة أكثر نعومة، وتقل التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ.

سيروم The Ordinary Retinol in Squalane

سيروم The Ordinary Retinol in Squalane


علاج للعناية بالبشرة خالٍ من الماء والسيليكون غني بفيتامين A للمساعدة في تنشيط البشرة. يعمل الريتينول عالي الثبات الموجود في هذه الصيغة على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتلف الصورة والعلامات العامة لشيخوخة الجلد. كما أنه يشجع على تجدد الخلايا بشكل طبيعي، مما يساعد على تعزيز نعومة البشرة ومظهرها الصحي أثناء العمل على تقليل ظهور الشوائب والبقع الداكنة.
تابعي المزيد:  طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل مع الفيتامين سي