محمد بن راشد يشهد اختتام بطولة دبي للجواد العربي

6 صور
شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي في نسختها الحادية عشرة التي أقيمت فعالياتها أمس في مركز دبي التجاري العالمي.
وحضر حفل الختام الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للبطولة الى جانب عدد من الشيوخ والمسؤولين وعشاق الخيل والملاك والمربين.
وتفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعض الأفراس والمهرات الفائزة في الشوط الختامي للمسابقة، التي تصل مجموع جوائزها على مدى الأيام الثلاثة قرابة خمسة ملايين دولار أميركي، وصافح أصحاب الخيول الفائزة وهنأهم على الفوز مشيداً بمستوى المواصفات الجمالية التي تتمتع بها الخيول المشاركة في البطولة.
وقد فازت في شوط مسابقة الفحول الختامي كل من الفحل (ماركيز) للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، والفحل (أبها قطر) للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود، والفحل (اللهب) لمربط عجمان.