غداً زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني

Bollywood actress Kiara Advani poses for pictures during promotion of her upcoming Hindi film ‘Jugjugg Jeeyo’ in Mumbai on June 22, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actress Kiara Advani poses for pictures during promotion of her upcoming Hindi film ‘Jugjugg Jeeyo’ in Mumbai on June 22, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجوم بوليوود الذين بدأوا في الوصول إلى جايسالمر، لحضور حفل زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني يوم غد في 6 فبراير/ شباط 2023.
ومن بين النجوم الذين رصدتهم عدسات الكاميرات ميرا راجبو وزوجها شاهيد كابور وكاران جوهر خلال وصولهم إلى مطار جايسالمر.
كما تم رصد أشفيني ياردي الذي أنتج بعض أفلام كيارا أدفاني، في المطار، إضافة إلى مصممة رقصات الآس شابينا خان.

زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني


يشار إلى أنه في مقابلة مع ETimes، كشف مصدر مقرب من نجمي Shershaah أنهما قد حددا موعد زفافهما، حيث أفادت التقارير الإخبارية، نقلاً عن موقعي Pinkvilla و NDTV، أن كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا سيتزوجان في 6 فبراير. ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف في فندق جايسالمر.
مثل فيكي كوشال وكاترينا كيف، سيدهارث وكيارا أيضاً سيجعلان زواجهما شأناً ملكياً. وفقاً للتقارير، ستُقام فعاليات ما قبل الزفاف في 4 و 5 فبراير، حيث سيحتفل ضيوفهما وعائلاتهما بالمراسم العرفية؛ المهندي، الهالدي والسانجيت. سيُقام حفل الزفاف في السادس من فبراير. ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف في فندق جايسالمر، وسيكون حدثاً فخماً مع إجراءات أمنية مشددة". وذكرت التقارير أنه سيتم إرسال مجموعة من أفراد الأمن والحراس الشخصيين إلى المكان في 3 فبراير، قبل بدء احتفالات ما قبل الزفاف.

الأعمال الفنية القادمة لسيدهارث مالهوترا وكيار أدفاني

ظهر سيدهارث مالهوترا في Mission Majnu جنباً إلى جنب مع راشميكا ماندانا. كما سيظهر في Yodha، الذي يشارك في بطولته ديشا باتاني، وراشي خانا.
في الوقت نفسه، ستظهر كيارا أدفاني في SatyaPrem Ki Katha أمام كارتيك آريان وRC15 مع رام تشاران. وقد شوهدت مؤخراً في Govind Naam Hai Mera.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»