لماذا يحب الجمهور "أحلام" في برامج المسابقات؟

أثبتت الفنانة الإماراتية "أحلام الشامسي" نجاحها وتميزها من خلال مشاركتها في العديد من برامج اكتشاف المواهب، بداية من برنامج "أراب أيدول"، بالإضافة إلى مشاركتها المميزة في برنامج "ذا فويس"، وأخيراً مشاركتها لجنة تحكيم "سعودي أيدول".

أدوات نجاح "أحلام" في برامج المواهب


ونجاح "أحلام" التي تحتفل اليوم الـ13 من فبراير بعيد ميلادها، جاء نتيجة لامتلاكها الكثير من الأدوات التي جعلتها عضواً مميزاً في هذه البرامج، ومن بينها تمتعها بخفة ظل تجعل الجمهور ينتظر تعليقاتها سواء في حواراتها مع المشاركين، أو عبر الأجواء التنافسية التي تنشرها مع باقي أعضاء لجنة التحكيم.

كما تمتلك "أحلام" وبالإضافة إلى ذلك قدرة واسعة على اكتشاف المواهب، فهي قادرة على تقييم الأصوات الموهوبة، عبر أذن موسيقية احترافية تساعدها في تمييز الموهوبين، فدائماً ما يترقب الجمهور معرفة آرائها في المواهب المشاركة.

وفي بعض الأحيان يضطرها رأيها الأكاديمي للدخول في خلافات مع زملائها، ولكن "أحلام" تصر على تقييمها الذي طرحته حول أصوات المشاركين.

وعلى صعيد متصل، فإن "أحلام الشامسي" لديها سجل واسع من المواقف الطريفة التي لا ينساها الجمهور من مشاركتها في برامج المواهب.

1- متى العشاء؟


خلال الموسم الأول لبرنامج "أراب ايدول" خرجت أحلام عن النص، فبينما كان من المفترض أن تقوم بتقييم أداء المتسابق اللبناني زياد، فاجأت الجميع بمطالبة مطاعم الدجاج الشهيرة بإرسال وجبة لها بعد انتهاء الحلقة، محذرة بأنها ستشن حملة على المطعم عبر حسابها بـ"تويتر" في حال لم تصلها الوجبة

2- نوبة ضحك


كانت تنتظر متسابقة أن تخبرها عن رأيها بعد انتهاء أدائها، ولكن "أحلام" دخلت في نوبة ضحك حادة وهي تحمل الميكروفون، واستمرت النوبة لدقائق قبل أن تقول:" أنا طيوبة وحبوبة بس اللجنة تضحكني".

3 - بطيخة على الهواء


هذه المرة لم تكن عضواً في لجنة التحكيم، ولكن كانت تحيي حفل البرايم الرابع في برنامج "صوت الجيل الجديد"، ونظراً لرغبة "أحلام" المستمرة في أن تكون مميزة، فاجأت الجميع بإحضار بطيخة على الهواء، وظلت تأكل منها وأطعمت الفنان "فارس كرم" معها، ما أضفى جواً من المرح والبهجة.

4- مغازلة زوجها


في إحدى حلقات "أراب أيدول" كان زوجها مبارك الهاجري بين الحضور، فحرصت "أحلام" على مغازلته أثناء وقوفها على المسرح، وقالت له" أحب أقول لزوجي وحبيبي ورفيق دربي مبارك الهاجري أنا بحبك قوي".