شاهد بالفيديو.. شكران مرتجى تكمل ما بدأ به شادي زيدان بعد تعرضه لأزمة صحية

شكران مرتجى - الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجى - الصورة من حسابها على فيسبوك

انطلقت اليوم قافلة من مبادرة تحت عنوان "كلنا لبعض"، وذلك في استمرار للفريق نفسه، الذي بدأ بتلك الحملة منذ وقوع الزلزال، الذي ضرب سوريا الأسبوع الفائت.

وحرصت الفنانة السورية شكران مرتجى، على مشاركة فيديو يوثق انطلاق القافلة، التي تجمع تبرعات عينية من أصحاب الخير لفرزها، وإيصالها للمتضررين من الزلزال.

وكتبت شكران في تعليقها على الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك: "على نية الشفاء العاجل للنجم الشاب الصديق شادي زيدان.. انطلقت قافلة اليوم لكل سوريا ولكل السوريين بعيداً عن تفاصيل كثيرة الأهم لدينا اليوم دعائكم لشادي من قلوبكم.. وما تبقى هو نتيجة واستمرارية لفريق كلنا لبعض".

وطلبت شكران من جمهورها ومتابعيها، أن يقوموا بالدعاء للفنان السوري شادي زيدان، الذي أصيب بجلطة دماغية، حتى تعود له الصحة ويتمكن من متابعة ما بدأ به، لدعم المتضررين، وأرفقت المنشور بملاحظة مفادها: "أنا أضيء الضوء فقط ولا أصنعه هنا".

ومبادرة "كلنا لبعض"، أطلقها مجموعة من الشباب السوري المقيم في مدينة دمشق السورية، بمساعدة الفنان السوري شادي زيدان، الذي تواجد برفقة الحملة على مدار أسبوع كامل، إلى أن أصيب بوعكة صحية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»