كيف أصبحت النجمات بعد اعتزال الفن؟

قرر العديد من النجمات اعتزال الفن بينما كن في قمة الشهرة والنجاح، ورغم اختفائهن عن الأضواء لسنوات طويلة؛ فإنهن ما زلن يفاجئن الجمهور بجمالهن وأناقتهن اللافتة؛ فكان أبرزهن...

نجمات عربيات من قمة الشهرة إلى الاعتزال
قررت الفنانة البحرينية زينب العسكري اعتزال الفن بعد زواجها عام 2009، وأثمر زواجها عن بناتها الزين والحلا والغلا اللائي يشبهنها إلى حد كبير، ومازالت زينب العسكري تبهر جمهورها بإطلالاتها الراقية، وشعرها الحريري الثقيل الذي طالما اشتهرت به منذ بداية مشوارها الفني.

وقد خطفت نجمة ستار أكاديمي المغربية صوفيا المريخ الأنظار مؤخراً بإطلالاتها، بعد سنوات طويلة من الاعتزال، كما نجحت في الحفاظ على رشاقتها عبر الأعوام؛ ففي عام 2013 فاجأت جمهورها بإعلان خبر اعتزالها على الرغم من نجاحها الكبير في الوطن العربي، بعد زواجها من رجل أعمال مغربي للتفرغ لعائلتها، وأثمر زواجها عن طفلين هما نايل ونجاة.

اعتزلت الفنانة المصرية زيزي عادل نجمة برنامج ستار أكاديمي لأسباب دينية، بعد مسيرة فنية متقطعة أصدرت خلالها 3 ألبومات غنائية، وكثيراً ما تطل على متابعيها بمكياج بسيط يبرز جمالها وإطلالات ناعمة؛ فلطالما اشتهرت بأناقتها ومواكبتها لصيحات الموضة العصرية.
اعتزال أمل حجازي للتفرغ للعبادة
المطربة وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي قررت الاعتزال عام 2017، بعد مشوار فني حافل بالأغنيات المميزة التي حازت بسببها لقب «ملكة الرومانسية»، ورغم الاعتزال فإنها أحياناً تقوم بطرح أغنيات في المناسبات دينية، وتعتمد أمل حجازي الحجاب منذ اعتزالها وحتى اليوم، وتشارك جمهورها بإطلالاتها التي تجمع بين الرقي والاحتشام.

كما تعتبر الفنانة المصرية حنان ترك من أشهر النجمات اللاتي اعتزلن الفن بينما كن في أوج الشهرة والنجاح، فاعتزلت حنان ترك الفن نهائياً عام 2012 للتفرغ للعبادة، وتعيش اليوم أسعد أوقاتها برفقة أبنائها الـ5 وزوجها رجل الأعمال محمود مالك.