داليا البحيري تهنئ ابنتها في يوم ميلادها ال 14

داليا البحيري وابنتها - الصورة من حساب داليا البحيري على انستغرام
داليا البحيري وابنتها - الصورة من حساب داليا البحيري على انستغرام

احتفلت الفنانة داليا البحيري بيوم ميلاد ابنتها، حيث نشرت صورة تجمعهما سويا، كما وجهت لها رسالة تعبر فيها عن مدى حبها لها، وقالت إنها المنحة الأعظم من الله التي حصلت عليها.

ونشرت البحيري الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع انستغرام، وظهرت خلالها وهي تحتضن إبنتها، وعلقت قائلة: "قبل ١٤ عاما دخلت زاوية حقيقية إلى حياتي، وهبني الله أعظم هدية على الإطلاق، كيكي المدهشة".

وتابعت: "أنا ممتنة إلى الأبد لامتلاكك وحملك، أشكر الله كل يوم على وجودك، ابنتي حفظك الله وحفظك في كل خطوة في طريقك، أحبك إلى الأبد، إلى ما لا نهاية يا كل شئ، أسعد أيام الميلاد يا كيكو".

داليا البحيري لأول مرة على المسرح القومي

يذكر أن داليا البحيري تستعد للوقوف للمرة الأولى على خشبة المسرح القومي في مصر، بعد إسناذ بطولة مسرحية "سيدتي أنا" لها، وانتهت البحيري بالفعل من تسجيل جميع أغاني مسرحيتها الجديدة مع الملحن محمود طلعت، وذلك داخل الاستديو الخاص به بحضور مخرج العمل محسن رزق.

وكشفت الفنانة داليا البحيرى عن تفاصيل مسرحيتها الجديدة " سيدتى أنا" على هامش حضورها المؤتمر ‏الصحفي، للإعلان عن خطة عروض فرق البيت الفني للمسرح ‏خلال عام ٢٠٢٣، تحت شعار "‏2023 ‏عام جديد... ومسرح ‏جديد".

وقالت داليا البحيرى: "سعيدة بأعمال المسرح القومى التى من المقرر تقديمها ضمن خطة 2023 برئاسة الصديق والأخ إيهاب فهمى".

وأضافت داليا البحيرى: "هنقدم مسرحية "سيدتى أنا" من تأليف وإخراج محسن رزق، المسرحية مأخوذة عن عرض "بجماليون" وبجسد شخصية إليزا دوليتل وبتمنى العرض يعجب الجمهور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»