بعد حريم كريم 2: تقديم جزء ثانٍ من الأفلام.. استغلال نجاح أم تجربة جديدة؟

مصطفى قمر - الصورة من حسابه على إنستغرام
مصطفى قمر - الصورة من حسابه على إنستغرام

خلال الفترة الماضية كثيراً ما كانت تتردد تصريحات عن تقديم جزء ثاني لعدد من الأفلام السينمائية التي قدمت مطلع الألفية الجديدة وحققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور حينما عرضت بدور العرض السينمائي واستطاعت أن تصبح من الأفلام الكلاسيكية حينما عرضت على شاشات التلفزيون محققة نجاحاً جديداً لنوعية جمهور جديد.

البداية كانت صعيدي بالجامعة الأمريكية

لا يغفل على أحد بأن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي عرض عام 1998 كان بوابة النجومية للعديد من الفنانين الذين شاركوا فيه وهو أيضاً كان بداية ما أطلق عليه مصطلح سينما الشباب في ذلك الوقت مما جعل كثيرين يتوقعون ان يتم تقديم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وأكد السيناريست ومؤلف الفيلم مدحت العدل بأنه بالفعل يعمل على كتابة الجزء الثاني موضحاً بأنه يختلف تماماً عما قدم في الجزء الاول، فيما أكد أيضاً بطل الفيلم محمد هنيدي في أحد لقاءاته الإذاعية بانهم بالفعل بدأوا العمل على الجزء الثاني وبأن جميع فنانين الجزء الاول سيشاركون في الجزء الجديد.

غبي منه فيه وجزء جديد

كما تردد أيضا العديد من الأخبار عن تقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه" بطولة هاني رمزي والذي أوضح بأنه مطلب جماهيري تقديم جزء تاني نظراً لنجاح الفيلم وأن تقديم جزء جديد فكرة قائمة ولكن مع رحيل أبطال الفيلم حسن حسني وطلعت زكريا فإنه ينتظر سيناريو جيد

حريم كريم 2

أعلن الفنان مصطفى قمر عن اقتراب عرض الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" والذي تم عرضه عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً.


وقال مصطفى قمر في أحد لقاءاته الإذاعية بأنه يتوقع عرض الجزء الجديد من الفيلم صيف 2023 وسيشاركه البطوله نجله تيام قمر، كما أوضح بأن الفنانة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الجديد من الفيلم.

وكانت تلك الأفلام المذكورة مر على عرضها ما يقارب العشرون عاماً وتغير شكل الكوميديا والجمهور أيضا وتذوقهم للأعمال الفنية، ليظل السؤال هل فريق عمل تلك الأفلام يسعى لمواكبة التطور الذي حدث بتلك السنوات في السينما بتقديم جزء ثاني بتجربة جديدة ام هي فقط استغلال لنجاح تلك الأفلام حينما عرضت؟ وتبقى الإجابة لديهم حتى يتم تنفيذ وعرض تلك الأفلام لعل يكون للجمهور رأي آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»