استعداداً لعرضها في رمضان.. أعمال درامية ودعت بلاتوهات التصوير 

فريق عمل مسلسل منزل 12 يحتفل بإنتهاء تصويره - صورة من صفحة المخرج مناف عبد ال من على انستغرام
فريق عمل مسلسل منزل 12 يحتفل بإنتهاء تصويره - صورة من صفحة المخرج مناف عبد ال من على انستغرام

ودع عدد من الأعمال الدرامية الخليجية "بلاتوهات التصوير" استعداداً لعرضها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل الذي بدأ العد التنازلي له، ومن خلال التقرير التالي سوف نستعرض أبرز تلك الأعمال التي أعلن القائمون عليها، الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل.

منزل 12

مسلسل منزل "12 " من أوائل الأعمال الدرامية التي غادرت بلاتوهات التصوير مبكراً، ليكون العمل جاهزاً للعرض في الماراثون الدرامي الرمضاني.
وفي وقت سابق أعلن المخرج مناف عبد ال، عن الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل " منزل12"، موجهاً رسالة شكر لجميع المشاركين في العمل، وخصّ في رسالته الشركة المنتجة للمسلسل لما قدموه من جهد وتوفير كافة الإمكانيات من أجل نجاح العمل وخروجه في صورة جيدة.
وشارك المخرج مناف عبد ال، متابعيه صورة من كواليس العمل، ظهر من خلالها جميع الأبطال المشاركين في المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"،" بحمد الله ورعايته تم الانتهاء من تصوير مسلسل منزل ١٢ اشكر جميع فريق العمل على المجهوود الاكثر من رائع اشكر شركة أبيز للانتاج الفني والمنتج احمد البريكي لما قدموه في العمل نلتقي بأعمال".
والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، وآخرين
وعن ملامح الخط الدرامي للمسلسل قال مؤلفه محمد النشمي في تصريح سابق لـ "سيدتي"، بجانب كون العمل درامياً اجتماعياً، فإن فكرته تدور في إطار من التشويق والغموض، تتخلله خطوط كوميدية، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور في 30 حلقة.
وتابع ، واضح من اسم المسلسل " منزل 12" انه غامض وبه لغز كبير يسعون خلفه شخصيات العمل.

مجاريح

"مجاريح" عمل درامي منتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله ، هنادي الكندري وآخرين، والعمل من إخراج عيسى ذياب ، ومن تأليف جمال سالم.
عدد من أبطاله احتفل بانتهاء تصوير مشاهدهم في العمل، من خلال نشر صور من الكواليس عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. من بين هؤلاء الفنانة شوق موسوي إحدى بطلات العمل، التي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة من كواليس المسلسل، ظهر بها عدد كبير من أبطاله وصناعه، وأرفقت تعليقاً، جاء كالتالي.." الحمدلله انهيت مسلسل مجاريح كل الشكر للفنانة القديرة سعاد عبدالله والمخرج الراقي عيسي ذياب وشكر موصول لجميع نجوم وطاقم العمل مجاريح سعاد عبد الله".

حياتي المثالية

مسلسل آخر سوف يكون له تواجد خلال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل " حياتي المثالية"، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم أحمد إيراج ، خالد أمين ، فوز الشطي ، ومن تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري.
ويبدو أن العمل يدور في إطار اجتماعي، خاصة بعد أن قام الفنان أحمد إيراج بنشر ملصق دعائي للمسلسل عبر حسابه على "انستغرام"، ظهر فيه برفقة فوز الشطي وهي مرتدية فستان زفاف وممسكة بيده.
وخلال الساعات القليلة الماضية أعلن الفنان أحمد إيراج، عن انتهاء تصوير المسلسل، حيث شارك متابعيه صورة تجمعه بالمشاركين في العمل ، وعلق قائلاً "وانتهيت اليوم بفضل الله من تصوير مسلسل حياتي المثالية، الذي سيعرض في شهر رمضان شكراً لكل الأحبة الذين شاركوني الرحلة الجميلة ابتداء بالعراب باسم عبد الأمير منتج العمل، المخرج الرائع سائد الهواري، والكاتبة المختلفة مريم الهاجري وكل الكاست الفني الرائع الذين ساشتاق لهم كثيراً، والفنانة فوز الشطي التي جمعني بها دويتو مميز سترونه قريبا إن شاء الله ".

 

سقط سهواً

هو مسلسل ذات طابع كوميدي، سيكون له تواجد في شهر رمضان، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم خالد المظفر، حمدي الميرغني، وإيمان فيصل وآخرين، والعمل قصة خالد المظفر، وسيناريو وحوار عبدالعزيز صفر، ومن إخراج علي بدر.
وعلى غرار أحداثه الكوميدية، احتفل بطل العمل خالد المظفر بانتهاء تصويره، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، ظهر من خلاله وهو يقوم بمصافحة نجوم العمل لتهنئتهم على انتهاء تصويره، معلقاً " بحمد الله انتهينا من تصوير المسلسل".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن