أمير كرارة يطرح البوسترات الرسمية لمسلسل "سوق الكانتو" 

بوستر مسلسل سوق الكانتو  -صورة من صفحة الفنان أمير كرارة على فيسبوك
بوستر مسلسل سوق الكانتو -صورة من صفحة الفنان أمير كرارة على فيسبوك
طرح الفنان أمير كرارة البوسترات الرسمية لمسلسل "سوق الكانتو" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك".
وظهر على البوسترات جميع أبطاله بملابس الشخصيات التي سوف يقدمونها، والتي أظهرت أن المسلسل تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينات.
ومن بين هؤلاء الفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة مها نصار، والفنان محمود البزاوي.
وأرفق أمير كرارة تعليقاً جاء كالتالي .." سوق الكانتو رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله انتاج سينرجي تامر مرسي للمخرج الكبير حسين المنباوي مدير التصوير اسلام عبد السميع والمؤلف هاني سرحان واشراف الانتاج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي اسماعيل ومهندس الديكو احمد عباس صابر ومونتير رحيب العويلي ومهندس الصوت جهاد فوده وستايلست مروه عبد السميع وتصوير البوسترات شريف مختار وكل سنه وانتم طيبين".

أبطال المسلسل وأحداثه

مسلسل " سوق الكانتو " تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينات ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة، خاصة في «سوق الكانتو» الذي يضم مجموعة من العلاقات التجارية والاجتماعية.

مشاركة رمضانية سابقة

وكان للفنان أمير كرارة بصمة درامية في موسم رمضان من العام الماضي 2022، من خلال مسلسل "العائدون"، وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، رشا بلال وآخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن