بعد الإعلان عن مسلسل "سوق الكانتو".. المخرج حسين المنباوي وهاني سرحان ثنائي دراما رمضان

مسلسل سوق الكانتو - الصورة مز الحساب الرسمي للفنان أمير كرارة على انستغرام
مسلسل سوق الكانتو - الصورة مز الحساب الرسمي للفنان أمير كرارة على انستغرام

خلال الساعات الماضية تم الإعلان عن البوستر الدعائي لمسلسل "سوق الكانتو" والمنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي واللذين كانا تعاونا من قبل في عدد من الأعمال التلفزيونية والتي عرضت في موسم دراما رمضان الأعوام الماضية وحققت نجاحاً كبيراً ليكونا ثنائياً ناجحاً فيما بينهما ونستعرض لكم المسلسلات التي قدماها سوياً.

لمس أكتاف

كان أول مسلسل تلفزيوني تعاون فيه كل من المخرج حسين المنباوي والمؤلف هاني سرحان هو مسلسل "لمس اكتاف" والذي عرض خلال موسم دراما رمضان عام 2019.


وجاء المسلسل من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، ايمان العاصي ومحمد عز.

الفتوة

عام 2020 تم التعاون الثاني بين هاني سرحان وحسين المنباوي في مسلسل "الفتوة" والذي جاء من بطولة الفنان ياسر جلال أيضا، وشارك في بطولة المسلسل احمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر واحمد خليل.



يذكر ان المخرج حسين المنباوي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جزيرة غمام" والذي تعاون من خلاله مع المؤلف عبد الرحيم كمال.

ويشهد موسم دراما رمضان المقبل التعاون الثالث بين المخرج حسين المنباوي والمؤلف هاني سرحان ويشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب وعبدالعزيز مخيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»