لورا المالكي بعد مشاركتها في أوبريت يوم التأسيس لـ"سيدتي": فرصة عظيمة لإبراز مواهب الشباب

لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
لورا مالك - الصورة من حسابها على الانستجرام
2 صور

تألقت الفنانة السعودية لورا مالك بتقديم أوبريت خاص بيوم التأسيس للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، متغنية بوطنيتها العالية في هذه المناسبة العظيمة، التي تحكي أمجاد البلاد على مدى ثلاثة قرون، وقد التقتها سيدتي للحديث عن هذه الفرصة، كما تعرفت على جديدها الفني وبداياتها وما تراه من فرص لإبراز مواهب الشباب في المناسبات الوطنية حالياً، والطريقة التي قضت بها يومها.

البدايات

تتحدث لورا عن بداياتها فتقول: أنا من المهتمين بمجال التمثيل والغناء، ولي اهتمام بمجال التقديم التلفزيوني، وبحصولي على مساعدة من حسن عسيري تمت إتاحة الفرصة لي لدخول عالم التمثيل، وشاركت في أوبريت مدينتي خضراء لأسامة الرحباني في مهرجان joy awards ، ثم أوبريت نغني للوطن لليوم الوطني في مركز إثراء التابع لشركة أرامكو 2022م، الذي كان بقيادة المايسترو يحيى مساوي وإدارة عبد الرحمن الزهراني وعبدالخالق بن رافعة وفريق كورال جمعية الثقافة والفنون، وبعدها شاركت في مسلسل بنات الثانوي مع المخرجة رشا شربتجي، ومن خلال الأعمال السابقة لي وخبرتي في مثل هذه الأعمال تم ترشيحي من صديقة الطفولة وفاء إدريس لهذا العمل المميز، في هذا الحدث المهم في تاريخ مملكتنا الحبيبة، وكان لي فضل المشاركة فيه برفقة المخرج محمد مجدي.

شعرت بالفخر

وعن مشاعرها أثناء تأديته تقول: شعرت بفخر واعتزاز وانتماء للأجيال السابقة التي قدمت الغالي والنفيس لبناء هذا الوطن، وانتابني شعور حب وولاء وطاعة لقيادتنا وولاة الأمر الذين يقدّمون كل خير للأجيال الحالية والقادمة، وكذلك شعور واجب ومسؤولية لنا جميعاً أن نحافظ على ممتلكات ومكتسبات هذا الوطن الغالي، ونقدم كل ما نملك للمحافظة عليه.

فرص الشباب

وكذلك سألناها عن فرص الشباب في تجسيد واجهات الأعمال الوطنية فأجابت: الفرص في تحسن وتطور مستمر لتدريب واكتشاف الفتيات والشباب السعودي، من خلال مبادرة الكثير من الهيئات والجهات لدعم المبدعين والموهوبين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع التقنية والترفيهية والرواد في مجال الفنون والثقافة والآداب من جميع فئات المجتمع؛ بهدف الوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح ورؤية طموحة لأمة طموحة.

والدتي تدعمني

وعن الدعم الذي تتلقاه من محيطها تُردف: أشكر أكبر داعميَّ صديقتي وعزيزتي وحبيبتي أمي الغالية على دعمها وتشجيعها الدائم لي.

قراءة التاريخ

كما عرفتنا على الطريقة التي قضت بها يوم التأسيس فقالت: أقضيه في قراءة تاريخ تأسيس الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة، والشكر لله ولقيادتنا على كل المنجزات التي تُقدم لنا جميعاً في هذا الوطن الغالي على قلوبنا.

التقديم التلفزيوني

وعن أعمالها القادمة، كشفت أنها تحضّر لكثير من المشروعات والبرامج التي لها ارتباط بالفن والغناء والتمثيل، وجزء منها سيكون في التقديم التلفزيوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»