شمس تفاجئ الجمهور بمسلسلها المصري الأول "سره الباتع"

شمس -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شمس -الصورة من حسابها على الانستغرام
شمس -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شمس -الصورة من حسابها على الانستغرام
شمس -الصورة من حسابها  على الانستغرام
شمس -الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة شمس متابعيها "بوستر" عملها المقبل، الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2023.
ويحمل العمل عنوان "سره الباتع"، ويعدُّ أول مسلسلٍ درامي مصري، تشارك فيه شمس، للكاتب يوسف إدريس، وتأليف وإخراج خالد يوسف.
وعلَّقت الفنانة الكويتية على الـ "بوستر" بالقول: "انتظروني بأول عمل درامي مصري.. سره الباتع.. قريباً في رمضان". مضيفةً: "شنو تتوقعون شخصيتي في العمل".

 


وكانت شمس قد نشرت صوراً ومقاطع فيديو لها من العمل، وكتبت عليها: "انتظروني في رمضان بمسلسل سره الباتع.. تأليف وإخراج الأستاذ خالد يوسف".

 

"سره الباتع"

ويضمُّ المسلسل عدداً من النجوم، من أبرزهم حسين فهمي، شمس الكويتية، حنان مطاوع، أحمد فهمي، نضال نجم، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، نجلاء بدر، خالد أنور، هدى الأتربي، هالة صدقي، رانيا التومي.
وأُخِذت أحداث المسلسل من رواية "سره الباتع" للأديب يوسف إدريس، وعالجها درامياً خالد كساب ومصطفى إبراهيم، وتدور في عصرين مختلفين، الأول هو الجاري، والثاني أيام الحملة الفرنسية على مصر نهاية القرن الـ 18.

شمس في سطور

وشمس مطربةٌ، درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، وتعاقدت مع شركة رناد للصوتيات عام 2000، وحمل أول ألبوماتها الغنائية عنوان "حبيب الورد"، وطرحت بعده ألبوماتٍ عدة، منها "سبع مرات"، "مظاهرة نسائية"، "شمس "2007، "جلسات شمس"، "شمس خليجي"، و"شمس مصري"، كما شاركت في التمثيل ضيفةَ شرفٍ في مسلسل "هايبرلوب".