سلمى أبو ضيف تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "رسالة الإمام" 

سلمى أبو ضيف - صورة من صفحتها على انستغرام
سلمى أبو ضيف - صورة من صفحتها على انستغرام
شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، صوراً من كواليس مسلسل "رسالة الإمام"، الذي تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني الذي قارب على البدء.
وكشفت سلمى أبو ضيف من خلال تعليقها على الصور التي نشرتها، عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث المسلسل، وعلقت قائلة "هند من كواليس مسلسل رسالة الإمام".


ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

عمل درامي آخر

وتشارك سلمى أبو ضيف في عمل درامي آخر في شهر رمضان، وهو "المداح أسطورة العشق"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب سلمى أو ضيف، منهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.
وقبل أيام روجت سلمى أبو ضيف للمسلسل، من خلال نشر صور من كواليسه، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس سوداء صعيدية، وذلك أثناء تصوير مشاهدها في المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»