هل يُصاب هيو جاكمان بسرطان الجلد مجدداً؟! شاهدوا الفيديو

Hugh Jackman attends the "Son" premiere during the 2022 Toronto International Film Festival at Roy Thompson Hall on September 12, 2022 in Toronto, Ontario. VALERIE MACON / AFP
Hugh Jackman attends the "Son" premiere during the 2022 Toronto International Film Festival at Roy Thompson Hall on September 12, 2022 in Toronto, Ontario. VALERIE MACON / AFP
نشر النجم الأسترالي هيو جاكمان فيديو جديد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشف فيه عن احتمالية أن يكون مصاباً بأحد أنواع سرطان الجلد مجدداً. وظهر النجم في الفيديو وهو يضع ضمادة على أنفه. كاشفاً عن مخاوف من أن يكون مصاباً بسرطان الجلد، وذلك بهدف توجيه رسالة لمتابعيه الذين يتخطى عددهم الـ31 مليون متابع على إنستغرام، وغيرهم حول أهمية استخدام واقي الشمس الذي يحمي من سرطان الجلد. وقال النجم في الفيديو : "أردت أن تعرفوا ذلك مني في حال رآني أي أحد في الشارع أو في مكان ما (إشارة إلى الضمادة)، أنا أجريت خزعتين للتو (أي فحص لمعرفة إن كان مصاباً بالسرطان أو لا". وتابع : "لقد ذهبت إلى طبيبتي وكانت وجهة نظرها أنه يمكن لهذه الأشياء الصغيرة أن تكون أو قد لا تكون سرطان الخلايا القاعدية هي لا تعرف". وأضاف: "سأغتنم هذه الفرصة كي أذكركم أننا على أبواب الصيف، رجاء ضعوا واقي الشمس، فبغض النظر عن مدى رغبتكم في الحصول على اسمرار الأمر لا يستحق كل ذلك، صدقوني". كما وعد الممثل أنه سيطلع الجمهور على نتيجة الفحص الذي أجراه في كلتا الحالتين إن كان سلبياً أو إيجابياً، والتي من المتوقع أن تظهر خلال يومين أو ثلاثة أيام. وأُصيب للمرة الأولى بسرطان الخلايا القاعدية في نوفمبر من العام 2013، فيما أُصيب به مجدداً مرتين بالعام 2014، وفي كلتا المرّتين أزال الورم من أنفه، ونصح معجبيه بعد تشخيص إصابته بسرطان الخلايا القاعدية بضرورة حماية أنفسهم من السرطان بوضع مستحضر واقٍ من الشمس.

هيو جاكمان وعلاجات سرطان الجلد

وكان الممثل قد كشف عام 2017 أنه يخضع لمزيد من علاجات سرطان الجلد، لرفع وعي معجبيه ومتابعيه، بخطورة هذا المرض وأهمية الوقاية منه. جاكمان خضع لجراحات عدة في الأنف، لعلاج سرطان الخلايا القاعدية، الذي شخّصت إصابته به في عام 2013، ومنذ ذلك الوقت يقوم الممثل بفحص للبشَرة كل ثلاثة أشهر. واستأصل الممثل الشهير في السابق، ورَماً سرطانياً من كتِفه، ويحثّ الناس منذ ذلك الوقت، على الفحص المستمر للكشف والوقاية من السرطان. وفي العام 2015، قال جاكمان: "سرطان الجلد شائع جداً في أستراليا، إلا أنّ وقع الكلمة على أذني كان صادماً عندما شُخّصت إصابتي به. لم أكن أستخدم الواقي الشمسي أبداً قبل ذلك". وأشاد جاكمان حينها بزميلته الممثلة نيكول كيدمان، التي شجعت الناس على التباهي بألوان بشَرتهم الطبيعية البيضاء، في محاولةٍ منها لتسليط الضوء على خطورة التعرّض المُفرط لأشعّة الشمس، في سبيل الحصول على سمرة جذابة. يُذكر أنّ نجم هوليوود الشهير كان قد صرّح عام 2014، بعد الانتهاء من جلسات العلاج، بأنه شخص واقعيّ جداً بشأن المستقبل، وهو لا يستبعد مهاجمة المرض له خلال الفترة المقبلة، في إشارة منه إلى أنه لم يُشفَ منه تماماً، في الوقت الذي عبّر عن تفاؤله بشأن شفائه، لأنه يخضع لفحوصات دوريّة، ويحرص على وقاية نفسه طوال الوقت، لكن على ما يبدو فإن النجم قد يعيش نفس التجربة مجدداً في حال كانت نتيجة الخزعة التي خضع لها إيجابية.

شركة "Pure Growth Group"

وفي عام 2015 كان النجم االعالمي Hugh Jackman قد قرر الدخول إلى عالم رجال الأعمال، بعيداً عن التمثيل، من خلال إطلاق مجموعة جديدة لمساحيق الوقاية من الشمس الخاصة بالأطفال. وعليه شارك النجم، الذي أُصيب 3 مرات بمرض سرطان الجلد في سنة واحدة، حينها في تأسيس شركة "Pure Growth Group"، وهو مديرها التنفيذي، وأطلق منتجاً جديداً واقياً من الشمس يعرف بـ"Pure Sun Defense". وعن المنتج، قال الممثل في ذلك الوقت إنه مخصص للأولاد الذين يبلغون من العمر 12 سنة وأقل، وعلى عبواته شخصيات رسوم متحركة مختلفة من أفلام ناجحة مثل Frozen وAvengers وSpiderman وDespicable Me.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».