لأسباب متنوعة.. نجوم ومشاهير اختفوا فجأة من الساحة الفنية

حورية فرغلي- الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستغرام
عدد من النجوم والمشاهير تألقوا على الساحة الفنية بأكثر من عمل، هذا التألق ساعد كثيراً على وجود قاعدة جماهيرية لهم تحرص على متابعة أعمالهم، ولكن فجأة وبدون مقدمات ابتعدوا عن الأضواء وأجواء النجومية، وأصبحوا في طي النسيان. فهناك عدة أسباب دفعتهم للابتعاد، ومن خلال التقرير التالي، سنتطرق إلى أبرز الأسماء التي كانت محط الأنظار في فترة فنية ما، ثم اختفت.

هشام المليجي


من بين الفنانين الذين لمع اسمهم في عالم وسماء الفن هو الفنان هشام المليجي، فكان له ظهور مميز في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي حقق وقتها طفرة ونجاحاً كبيراً في السينما، وتوقع النقاد والجمهور خلال عرض هذا الفيلم بمستقبل لعدد من المشاركين به. إلا أن ظهور هشام المليجي لم يستمر طويلاً، وقرر أن يغلق الباب على نفسه.
ولكن مع مرور السنين، تصدر اسمه من جديد، بعد قيام جارته في السكن التي يتواجد به، بنشر صورته على "فيسبوك" مشيرة إلى إصابته بالاكتئاب بسبب قلة العمل، الأمر الذي دفع هشام للخروج من الغرف المغلقة للنور مرة أخرى، ليرد على حقيقة إصابته بالاكتئاب، حيث أوضح، خلال لقاء سابق له ببرنامج "كلام الناس" على قناة "mbc مصر"، أنه لم يُصَب بالاكتئاب، كما نشرت جارته، موضحاً أنه ذهب مرة واحدة للطبيب النفسي، بناءً على نصيحة أحد أصدقائه. ونفى الفنان هشام المليجي وجود صلة قرابة بينه وبين الفنان محمود المليجي، قائلاً: "اتظلمت بسبب اسمي عشان الناس فاكرة إني ابن محمود المليجي".

نيفين مندور


بمجرد أن تسمع اسم "فيحاء" تتذكر على الفور الفنانة نيفين مندور، والتي قدمت هذه الشخصية في فيلم "اللي بالي بالك"، وكان أول بطولة سينمائية لها، وفتح لها الباب نحو طريق الشهرة والنجومية، لتقدم بعد هذا الفيلم مجموعة من الأعمال، مثل مسلسليْ "راجعلك يا إسكندرية" و"مطعم تشي توتو" عام 2005، واختفت بعدهما عن الشاشة، في ظل تساؤل الكثيرين من محبيها عن سبب ذلك، لتخرج علينا نيفين مندور في لقاء لها على شاشة "mbc مصر"، وتوضح الكثير من الأمور حول اختفائها، لتقول إن مرض والدتها هو السبب الرئيسي وراء ابتعادها عن الساحة الفنية، لذلك فضلت الجلوس بجانبها، مضيفة: "كانت هي أولى بكل دقيقة". وأشارت إلى أنه بعد فترة طويلة من تحسن حالة والدتها، قررت العودة مرة أخرى، إلا أن والدها رفض ذلك ونصحها بالابتعاد تماماً.

حورية فرغلي


كانت واحدة من أشهر فنانات جيلها، وتنبأ لها العديد من النقاد بمستقبل مشرق في مجال التمثيل، ولكن بين يوم وليلة تبخرت كل هذه التنبؤات، ومعها ضاع حلمها الذي كانت تخطط له، إنها الفنانة حورية فرغلي التي تعرضت لحادثة سقوط حصان فوقها، فانكسر أنفها، وفقدت حاسة الشم والتذوق، وأجرت العديد من العمليات الجراحية والتجميلية لتجاوز الأزمة، وخلال تلك الفترة ابتعد الناس عنها، بحسب مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء dmc" المذاع على شاشة dmc، وكان آخر بطولة لها قبل الأزمة الصحية في مسلسل "ساحرة الجنوب" عام 2015.
قائلة وهي تبكي: "كنت فاكرة إن اللي حواليا بيحبوني ولكن فجأة اختفوا بعد ما عرفوا بموضوع العملية وابتعدوا عني.. زمان كان بيجيلي تليفونات وزيارات كتيرة".

حنان ترك


خطفت الفنانة حنان ترك أنظار الجماهير إليها بأدائها الرائع، حيث قدمت الكثير من الأعمال الناجحة التي تركت بها بصمة كبيرة، ولكن بعد فترة اختفت فجأة، وعادت مرة أخرى، وبررت ذلك الاختفاء بارتدائها للحجاب والتفرغ لمشاغلها الخاصة في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»