أحمد بدير يعلق على شائعات وفاته.. "من يروجها يستهين بالموت"

أحمد بدير - الصورة من الحساب الرسمي على إنستغرام
أحمد بدير - الصورة من الحساب الرسمي على إنستغرام
علق الفنان أحمد بدير على شائعة وفاته قائلًا: "شوفت شائعة وفاة أحمد بدير وأنا في المكتب، الناس عماله تقولي أرجوك رد عليا، سألت نفسي أنا صاحي ولا أيه، وزوجتي رأت خبر وشائعات وفاتي، وهذه الشائعة أذتني بطريقة بشعة".
كما أكد الفنان أحمد بدير بأن من يتداول هذه الأخبار والشائعات يستهينون بالموت، كما أوضح بأنه يخفي على أسرته أي مرض يتعرض له، حيث إنه أجرى عمليات كثيرة دون أن تعرف أسرته، ويعاتبونه فيما بعد، بحسب تصريحات تلفزيونية.

مشاركة الفنان أحمد بدير بـ "ضرب نار" و "حضرة العمدة"

يُذكر أن الفنان أحمد بدير يشارك في مسلسل "ضرب نار" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث المسلسل شخصية أحد المسجونين مع "جابر" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، وتأتي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد بدير مليئة بحالة من الغموض لسعيه الدائم وراء جابر وجذبه للعمل معه.

كما يشارك أيضًا الفنان أحمد بدير في مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، بسمة، سميحة أيوب، وفاء عامر، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، دينا، محمد محمود عبد العزيز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»