منال سلامة: انتظروني بقوة بعد "الأصلي" ورمضان شهري المفضل للعبادة والدايت

حققت الفنانة منال سلامة نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعدما خاضت تجربتها التمثيلية الأقوى بالمشاركة في مسلسل الأصلي والذي لعبت فيه دور فايزة الأصلي، والتي وُصفت بالسيدة الشريرة، ما اعتبر دوراً مختلفاً عن منال التي برعت في العديد من الأدوار، وأعربت منال، خلال لقائها مع "سيدتي" بسعادتها برد فعل الجمهور حول العمل والدور الذي قالته إنه لا يعد معبراً عن سوء شخصية فايزة، وإنما مدفوعاً بظروف كانت تراها منطقية.

طقوس رمضان

وقالت منال في حوارها إنها تستعد لرمضان ككل الأسر المصرية؛ بوضع المفروشات الملونة والتحضير لوجبات الإفطار الشهية التي تُعدها مع شقيقتها، وكشفت عن روتين إفطارها، والذي يشمل التمر والحليب ثم الشوربة، قبل أن تشاهد بعض الحلقات من المسلسلات قبل التراويح، ثم تأكل وجبتها الأساسية، ثم عدة وجبات صغيرة حتى السحور، وهو ما يمنحها الرشاقة المرجوة.

 

منال والأمومة

وكشفت «منال» عن كونها أصبحت أكثر خوفاً بعدما أصحبت أماً، لافتة إلى أنها تحب في ابنتها جراءتها وعدم خوفها من المستقبل، وأنها تتمنى أن تتعلم منها تلك الصفات؛ إذ تَرَبَّت على حساب تصرفاتها بحذر، ولفتت «منال» في حوارها إلى أن تربية الأبناء في الوقت الحالي أصبح لا يفرق بين البنت والولد؛ بسبب المغريات المتعددة، وإن كانت ترى أن تربية البنات أصعب بشكل عام؛ لكونهن يبحثن عن الندية والعناد مع الأمهات في الغالب.

أسرار منال

وكشفت منال خلال لقائها العديد من أسرارها المتعلقة بشخصيتها فقالت إنها تحرص على جمع البطانيات وأن أسرع طريقة لمصالحتها هو الاعتذار، بالإضافة لأقرب الأشخاص إلى قلبها.

سيرتها

يُذكر آن منال سلامة من مواليد 9 من إبريل 1970، وبدايتها الفنية مطلع التسيعينيات، وشاركت بالعديد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم عدة أدوار مهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» عام 1995 مع الفنان نورالشريف، وفي عام 2010 عُينت بوصفها مسؤولة إدارة تسويق «البيت الفني للمسرح المصري».

أسرتها

تنتمي لعائلة فنية عريقة؛ فهي ابنة المخرج المسرحي «سلامة حسن»، وهي الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، ومتزوجة من المخرج عادل أديب، كما أنها أم الممثلة أميرة أديب.