عاصي الحلاني يُشيد بـ " الزند" وتيم حسن يوجه له رسالة

عاصي الحلاني - صورة من صفحته على انستغرام
عاصي الحلاني - صورة من صفحته على انستغرام
" الزند ذئب العاصي" من الأعمال الدرامية التي حظيت بإشادة واسعة منذ بدء عرض أولى حلقاته في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، حيث حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً .
ومن بين الفنانين الذين أشادوا بهذا المسلسل وأبدوا اعجابهم بحبكته الدرامية الفنان عاصي الحلاني، واصفاً العمل بـ "الرائع"، كما أثنى أيضاً على أداء بطل العمل تيم حسن.

عاصي الحلاني: " الزند " مسلسل رائع وتيم حسن مبدع




وكتب عاصي الحلاني، تغريدة عبر صفحته الرسمية على " تويتر"، قال من خلالها " عاصي الزند مسلسل رائع تيم حسن خلاق ومبدع لديه القدرة لإيجاد أفكار ابداعية جديدة خارجة عن المألوف أفكاراً نادرة وفريدة من نوعها عمل متكامل كل التوفيق لجميع فريق العمل وللأصدقاء ..آل الصباح".
ليرد الفنان تيم حسن على ما كتبه عاصي الحلاني، بتغريدة أخري عبر حسابه على " تويتر" .." كل الشكر والمحبة صديقنا وحبيبنا عاصي اسعدتني".

قصة مسلسل الزند ذئب العاصي

يشار إلى أن أحداث العمل تدور في عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه.
والعمل من إخراج سامر البرقاوي، كتابة عمر أبو سعدة، ومن بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».