رسمات مكياج تيا ديب ابنة نوال الزغبي لإطلالة شبابية عصرية

مكياج تيا ديب
تيا ديب -الصورة من حساب تيا ديب على إنستغرام

تتميز تيا ديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي، بإطلالاتها المتميزة والجريئة، والتي تناسب الشابات اللواتي يرغبن في مواكبة صيحات المكياج الرائجة بأسلوب عصرية لافت للأنظار. حيث بإمكانهن أن يستلهمن من إطلالات تيا ديب رسمات مكياج فريدة تمنحهن مظهراً شبابياً ينبض بالحياة والحيوية. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة رسمات مكياج من تيا ديب ابنة نوال الزغبي لإطلالة شبابية عصرية في كل الأوقات.

مكياج أزرق غليتر قوي مع الأيلاينر المجنح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


تحديد العين باستخدام ظلال العيون باللون الأزرق الغليتر التي تمتد على الجفن المتحرك، إلى جانب خط أيلاينر أسود يمتد على منبت الجفون العلوي وينتهي مسحوباً خارج العين، هو أسلوب يتم اعتماده بكثرة في عالم المكياج، وقد اعتمدته تيا ديب في إحدى إطلالاتها، وعلى رغم أن أسلوب المكياج هذا قوي وحاد، إلا أنه يناسب الشابات ويمنحهن إطلالة فريدة من نوعها، لا سيما في السهرات والمناسبات.

مكياج شبابي بدرجات اللون الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


من المعروف أن اللون الزهري يتناسب مع النساء من مختلف الأعمار، وهو يمنح البشرة الحيوية والإشراقة. كما أن المكياج الزهري يعد من أكثر أساليب المكياج رواجاً بين النساء والفتيات. وتلهمك تيا ديب مكياجاً عصرياً شبابياً يناسب مختلف الأوقات، تقومين فيه بتظليل الجفن العلوي بظل العين الزهري الفاتح واللامع، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود المسحوب والمرفوع إلى الأعلى خارج العين، وأحمر الشفاه الزهري الغامق المات.

مكياج عيون حاد باللونين الأخضر والرمادي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


وإذا كنتِ من محبات مكياج العين القوي والحاد، الذي يعتمد على ظلال العيون الملطخة، بإمكانك أن تستوحي من تيا ديب، ابنة نوال الزغبي، مكياج عيون باللونين الأخضر والرمادي الداكن، بحيث يتم تظليل الجهة الداخلية للجفون العلوي بتدرجات اللون الأخضر، أما الجهة الخارجية للجفون فيتم تظليلها بالظلال الرمادي الغامقة. مع مزج هذه الظلال بأسلوب ناعم على منبت الجفون السفلية. بإمكانك أيضاً التعرف إلى خطوات تطبيق مكياج خريفي على طريقة نوال الزغبي