أجمل إطلالات ديما الأسدي في رمضان 2023

ديما الأسدي- الصورة من حسابها على انستغرام
ديما الأسدي- الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت المؤثرة العراقية ديما الأسدي بإطلالات رمضانية ساحرة تتألف من الجلابيات الرمضانية والعبايات التي جمعت فيها ما بين رقي القماش ودقة الخطوط، وكانت النتيجة رائعة بفضل براعتها في التنسيق وذكائها في مزج الألوان والخامات في لوكات ساحرة تبهر العين.تعشق ديما الماركات العالمية وتسعى إلى الظهور بأزياء منسّقة بطريقة ترضي المجتمع الذي تعيش فيه، فهي أم وزوجة نشأت في العراق وهي مقيمة حالياً في دبي وقد عرفت كعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تخلت عن مهنة الطب لأجل حبها للموضة فالبعض لا يعرفون أن ديما درست طب الأسنان ولكنها لم تمارس المهنة.

تنسيق ديما للإطلالات الرمضانية

حبّها للموضة وللمزج ما بين خامات القماش والتصاميم سرّع من انتشار اسمها، فهي تملك رصيداً هائلاً من المتابعين على انستغرام ومعروفة بعشقها للإكسسوارات والحقائب فالزي لا يكتمل بالنسبة لمؤثرتنا إلا إذا اقترن بالإكسسوار المناسب، وهي تمزج ببراعة ما بين الماركات التجارية والراقية بلوك واحد، وهو ما سنكتشفه لدى معاينة الصور التي اخترناها لك من إطلالات بدت فيها بمنتهى الرقي خلال الشهر الفضيل...

لوك Pyjama Couture


ارتأت المؤثرة العراقية ديما الأسدي الظهور ببدلة تتألف من سروال من الحرير الأخضر المطبّع مع قميص حريري من القماش نفسه. الزي من تصميم دار غوتشي Gucci وتزدان أكمامه بالريش البرتقالي وقد نسقت حقيبة Bamboo بحجم ميني معها، وانتعلت الصندل الذهبي البلاتفورم العالي. كما أحببنا تسريحة الجديلة المعقوصة إلى الوراء والمشدودة.

الجلابية الزاهية بألوان قوس قزح


تألقت المؤثرة بقفطان مع غطاء على الرأس، وهو مصنوع من القماش الميتاليكي ومطبع برسوم هندسية بألوان زاهية تذكرنا بقوس قزح، ويزدان القفطان بخيوط براقة عند الأكمام وأسفل القفطان. وقد حملت حقيبة من القماش على شكل كيس باللون الزهري وهو مطرز بخيوط ذهبية. وانتعلت حذاء فوسفورياً بألوان النيون الصارخة.

تابعي المزيد واكتشفي ما تريدين معرفته كيف نسقت الفاشينيستا ديما الأسدي حقائبها

إطلالة حالمة بالباستيل


تميزت إطلالة ديما الأسدي ببدلة من القماش بلون الأزرق الباستيل، ويتألف من سروال واسع وبلوزة واسعة مع كارديغان طويل من القماش نفسه. هو لوك مونوكروم يحاكي ببساطته ورقيه الأزياء الراقية. الزي من ماركة بامبا Bambah وتزينت بأقراط ضخمة وقلادة كبيرة متدلية فوق البلوزة من زارا Zara، وانتعلت حذاء بطابع Wedge يتميز بمادة Pvc الشفافة. كما حملت حقيبة كلاتش شفافة من البلكسي للمصممة ليليان لافشار Liliane Lafshar.

فستان بطابع كولور بلوك


بدت المؤثرة راقية بفستانها الواسع بقصة مفتوحة عند الصدر ويزدان الجزء الأعلى بصف من الأزرار، وهو من الساتان الحريري باللونين الفوشيا والبرغندي، وتتسم قصة الفستان بأكمام قصيرة منفوخة. وانتعلت حذاء ميتاليكياً أبيض ذا كعب صغير، وحملت حقيبة من اللؤلؤ الأبيض. وتزينت بأقراط كبيرة وساعة ذات سوار جلدي أبيض. الفستان من تصميم ليلى بشارة.
تابعي المزيد اطلالات رمضان على طريقة ديما الأسدي