هيدرافيشل لاستعادة شباب البشرة وإشراقها بعيداً عن الجراحة

هيدرافيشل
هيدرافيشل لاستعادة شباب البشرة وإشراقها بعيداً عن الجراحة
تقنيات تجميلية
تعدّ تقنية الهيدرافيشل من التقنيات التجميلية غير الجراحية الفعالة في استعادة شباب البشرة
هيدرافيشل
تقنيات تجميلية
2 صور

مع توافر العديد من التقنيات التجميلية في الطب التجميلي، لمحاربة علامات التجاعيد، وعلاج البقع الداكنة، والكلف، وغيرها من المشكلات التي تتعرض لها البشرة جراء التعرّض لأشعة الشمس، والتقلبات المناخية، برزت تقنية الهيدرافيشل التي تعد بنتائج فورية لاستعادة شباب البشرة بعيداً عن الجراحات التجميلية. عن تقنية الهيدرافيشل، وخصائصها الجمالية، بما في ذلك طريقة تطبيقها، تطلعنا اختصاصية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر الدكتورة نورا صالح.

تقنية تجميلية غير جراحية تعدّ ببشرة شابة

الدكتورة نورا صالح

الهيدرافيشل، هو علاج تجميلي غير جراحي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتقشير البشرة وترطيبها، فضلاً عن تغذية ودعم البشرة بالسيرم والعوامل المرطبة، مثل: مضادات الأكسدة، والعوامل المضادة للشيخوخة. وبالتالي، ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة.

يرتكز هذا العلاج على ترددات الراديو المتقدمة لتحفيز الكولاجين وتحسين الدورة الدموية باستخدام جهاز محمول باليد يسمى هيدرابيل. يحتوي الجهاز على جزء شفط لولبي يدور، مما يخلق تأثير دوامة، فيسهّل عملية إزالة كل الأوساخ والشوائب التي تسد مسامات البشرة، ما يُفصح عن بشرة نضرة تشع إشراقاً وحيوية.

كيف يتم هذا الإجراء؟

أثناء الجلسة، يقوم أخصائي التجميل بتحريك طرف الجهاز على وجهك، مع تطبيق مستويات مختلفة من الضغط. يتطلب هذا الإجراء 4 خطوات أساسية وهي:

  • تنظيف البشرة.
  • شفط جميع الدهون وخلايا الجلد الميتة.
  • التقشير الخفيف.
  • تطبيق سيروم لتعزيز نضارة البشرة.

ما هي عدد جلسات الموصى بها؟

عادةً، تعدّ جلسة واحدة شهرياً كافية لتحقيق النتائج المرجوة على عكس التقنيات الآخرى. وتوصي الدكتورة نورا بعدم الخضوع لجلسة الهيدرافيشل للواتي يعانين من المشكلات الجلدية مثل الإكزيما أو الحبوب الملتهبة. والحرص علي تفادي مقشرات فيتامين "أ " أو مقشرات أحماض الفواكه لمدة يومين على الأقل قبل وبعد الإجراء. وكذلك تجنب جلسات الليزر بأنواعها بفاصل أسبوعين والتعرّض للحرارة الشديدة أو البخار بعد الإجراء. مع مراعاة تطبيق واقي شمسي مناسب لنوع بشرتك. إلى ذلك، هذه نصائح لاختيار واقي الشمس المثالي لنوع بشرتك.

فوائدها الجمالية للبشرة

تعدّ تقنية الهيدرافيشل من التقنيات التجميلية غير الجراحية الفعالة في استعادة شباب البشرة

تقدّم تقنية الهيدرافيشل نتائج فورية، وتناسب جميع أنواع البشرة، سواء كانت حساسة أو جافة أو دهنية. في ما يلي، نذكر أهم فوائدها:

  • تنظيف البشرة من الشوائب وإزالة خلايا الميتة.
  • ترطيب البشرة ومدها بالعديد من مضادات الأكسدة.
  • توفير التغذية الأساسية للبشرة.
  • تقليل ظهورالتجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • علاج البقع الداكنة وفرط التصبغ.
  • توحيد لون البشرة.
  • تحفيز الجهاز الليمفاوي وتعزيز الدورة الدموية.

قبل اختيار الإجراء المناسب للبشرة تنصح الدكتورة نورا باستشارة الطبيب المختص، لتحديد حالة البشرة ومشكلاتها ووضع الخطة العلاجية الأنسب، سواء باختيار هذه التقنية أو دمج أكثر من تقنية للوصول إلى أفضل النتائج بشكل صحي وآمن.

بعدما تعرّفت على هذه التقنية التجميلية غير الجراحية الفعالة في استعادة شباب البشرة، نوّد مشاركتك فوائد الهايفو لشد البشرة، ربما ترغبين في تجربتها لمحاربة علامات التقدّم في السن؟

ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص