ياسمين رئيس: الكرامة أهم من الحب وتغيرت من أجل ابني

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نفت الفنانة ياسمين رئيس صحة الشائعات المتداولة حول دخولها قصة حب جديدة عقب عرض فيلمها الأخير "أنا لحبيبي"، وقالت إنها من الممكن أن تهجر رجلاً تحبه من أجل الحفاظ على كرامتها، وأشارت إلى أن حياتها تغيرت بعدما رزقت بطفلها الوحيد، مؤكدة أن ابنها جعلها تحب الدنيا أكثر.

وقالت ياسمين رئيس، في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج "حبر سري": أنا اتغيرت عشان ابني واعتبره راجل وهو غير فيا حاجات كتير، وخلاني أحب الدنيا أكثر وأكثر إيمان وتفاؤل إن كل حاجة هتبقى أحسن طول ما هو موجود.

أضافت ياسمين رئيس، أن لديها إحساساً بالمسئولية طوال حياتها ولكن إحساس الأمومة جعلها أكثر حنية، معلقة: اكتشف حاجات فيا مكنتش موجودة.

وعن أهمية الرجل في حياتها قالت ياسمين رئيس: ممكن أسيب راجل لسه بحبه عشان جرح كرامتي، أي ست راجل يجرح كرامتها لازم تمشي، فاضل إيه بعد الكرامة وكده فاضل الضرب.

كما تطرقت ياسمين رئيس، للحديث عن التريند مؤكدة أنها تفضل أن تتصدر التريند من خلال أعمالها الفنية وليس حياتها الشخصية، وقالت: أحب أبقى ترند بأعمالي مش بحياتي الشخصية ولكن موضوع الترند مش حاجة حقيقية قوي، في ناس بتعمل التريند وفي شركات ماسكة الموضوع ده.

وعن مشاركتها في فيلم لص بغداد، قالت ياسمين رئيس، إنها كانت خائفة من التجربة الكوميدية في فيلم لص بغداد، معربة عن بالغ سعادتها بردود فعل الجمهور حول شخصيتها خلال أحداث العمل، معلقة: أنا مش متعودة ولكن تفاجأت بردود الأفعال والزملاء في العمل والفيلم خلاني اكتشفت نفسي في الكوميدي.

وعن تفاصيل دورها، قالت ياسمين رئيس: حبيت دوري جداً وحسيت أن عندي شكل تاني في التمثيل مشتغلوش قبل كده، وقبل فيلم لص بغداد معملتش كوميدي خالص وكانت تجربة جديدة عليا.

واستكملت ياسمين رئيس: أقدر أعمل فيلم كوميدي من أوله لآخره بطولتي أنا بس ولكن يجب الموضوع يكون كوميدي والسيناريو والممثلين شاطرين.

وكشفت ياسمين رئيس عن رأيها في عمليات التجميل التي تؤدي إلى زيادة الوزن، مؤكدة أنها لا تفضل زيادة وزنها من خلال الذهاب لطبيب تجميل، وقالت: ولو حبيت أغير شكل جسمي هأكل مفتقة، وتخنت قبل كده 7 كيلو ومكنتش حابة شكلي خالص بحس الوزن الزايد مش لائق عليا.

وأضافت ياسمين رئيس: لو جالي دور بنت تخينة مش هعرف أتخن، ومهما كلت مش هعرف أتخن.

ونفت ياسمين رئيس، اعتذارها عن بطولة مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان من أجل المشاركة ببطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال، مشيرة إلى تباعد الفترة الزمنية بين تصوير العملين.

وأضافت أن هناك اختلافاً في دورها «شهرزاد» في مسلسل ألف ليلة عن دورها في «بابا المجال»، وقالت: منذ 20 سنة مقدمناش ألف ليلة وليلة.. وكنت مبسوطة جداً بالترشيح للدور؛ لأن نجمات كبار قدموا دور شهرزاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».