في عمر الـ 48 هيلاري سوانك تنجب توأماً.. "صبي وفتاة"

Hilary Swank arrives for a special screening of Universal Pictures' "The Hunt," March 9, 2020 at the Arclight Cinema in Hollywood. Robyn Beck / AFP
Hilary Swank arrives for a special screening of Universal Pictures' "The Hunt," March 9, 2020 at the Arclight Cinema in Hollywood. Robyn Beck / AFP
أنجبت الممثلة هيلاري سوانك التي تبلغ من العمر 48 عاماً توأماً، صبياً وفتاة، من زوجها فيليب شنايدر.
وكشفت النجمة عن الخبر بعد أن نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة وهي تحمل توأمها وتتأمل غروب الشمس.
وأرفقت النجمة الأمريكية منشورها بتعليق كتبت فيه: "لم يكن الأمر سهلاً، ولكن صبياً وفتاة أمر يستحق التعب. يوم فصح سعيد، أنشر الصورة من جنتي".

حمل هيلاري سوانك


وكانت هيلاري سوانك قد أعلنت عن حملها في أكتوبر من عام 2022، حيث فاجأت الجميع حينها بأنها تنتظر توأماً بحماس وقالت حينها: "شيء كنت أرغب به منذ فترة طويلة".
وأضافت خلال حلولها ضيفة في برنامج "Good Morning America": "سأكون أماً، وليس فقط لطفل واحد، ولكن لاثنين لا أصدق ذلك، من الجيد جدًا أن تكون قادرًا على التحدث عنها ومشاركتها".
وتابعت: "إنها نعمة إنها معجزة كاملة إنها لا تصدق".
كما شاركت حينها متابعيها على "إنستغرام" مقطع فيديو صغير يظهر بعض الصور التي استعرضت خلالها حملها وأظهرت بطنها المنتفخ، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "قريبًا ميزة مزدوجة".

زواج هيلاري سوانك وفيليب شنايدر


وتزوجت الممثلة هيلاري من فيليب شنايدر البالغ من العمر 45 عاماً عام 2018، بعد علاقة بدأت عام 2016، وتحديداً بعد مرور 5 أشهر فقط على انتهاء خطوبتها من لاعب التنس السابق روبن توريس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»