نجوم خطفوا الأنظار في مسلسل «جعفر العمدة»

تصدر مسلسل "جعفر العمدة" محركات البحث منذ انطلاق موسم دراما رمضان، نظراً لتصاعد وتيرة أحداثه التي حازت على اهتمام الجمهور، ومواهب نجومه الشباب التمثيلية المميزة الذين لمعوا بشكل خاص خلال المسلسل، فكان أبرزهم..

عصام السقا
تألق الفنان عصام السقا خلال أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في دور "نعيم" وأدائه التمثيلي المميز كان ناجماً عن خبرته في عالم الفن والتمثيل، حيث شارك من قبل في العديد من المسلسلات منذ بداية مشواره الفني عام 2009، إذ عمل "مساعد مونتير" في العديد من الأفلام، قبل أن يخوض تجربة التمثيل في فيلم الجزيرة، وتوالت بعدها أعماله الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً.

دعاء حكم
خطفت الفنانة الشابة دعاء حكم الأنظار ضمن أحداث المسلسل، حيث تلعب دور "صباح" شقيقة جعفر العمدة، ودعاء حكم هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، حصدت لقب ملكة جمال العرب عام 2009، وتشهد موهبتها الفنية تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة.

جوري بكر
أثارت الفنانة جوري بكر حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طبيعة الشخصية المعقدة التي تلعبها في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث تؤدي دور "وداد" زوجة شقيق جعفر العمدة، وقد صرحت بأن الدور أرهقها نفسياً وجسدياً، وقد عملت جوري بكر كمذيعة في العديد من القنوات قبل أن تتجه إلى مجال التمثيل، كما احتفلت بزفافها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني قبل شهر رمضان.

أحمد داش
يقدم أحمد داش شخصية "سيف" ضمن أحداث المسلسل وهو نجل جعفر العمدة، وكعادته مازال يبهر الجمهور بموهبته التمثيلية منذ بداية مشواره الفني عام 2014، حيث لعب الشخصية الرئيسية في فيلم "لا مؤاخذة"، ليصعد بعدها سريعاً سلم الشهرة والنجومية وتتوالى أعماله الفنية.

مي كساب
تلعب الفنانة مي كساب دور "ثريا" إحدى زوجات جعفر العمدة، وقد حاز دورها على إعجاب الجمهور منذ انطلاق المسلسل، حيث تتميز بعفويتها المعهودة المحببة إلى قلوب جمهورها.