تسريحات شعر شبابية للعيد على طريقة النجمات

تسريحات شعر شبابية للعيد على طريقة النجمات-الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
تسريحات شعر شبابية للعيد على طريقة النجمات-الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

تُبرز تسريحات الشعر الشبابية، لاسيما المنسدلة منها، جمالَ الشعر وحيويته، وتمنح المرأة إطلالةً شبابية مفعمة بالأنوثة.. لذلك، تعَد من أفضل الخيارات لإطلالاتك في عيد الفطر 2023.. ولمساعدتك في اختيار تسريحة شعر مميزة وجذابة، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعةَ تسريحات شعر شبابية للعيد، من وحي النجمات.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة المشدودة بأسلوب ذيل الحصان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


هذه التسريحة الجذابة التي اعتمدتها الفنانة هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها، تعَد إحدى أفضل الخيارات للعيد؛ خصوصاً لمحبات تسريحات الشعر الحيوية والمريحة في آن.. وهي ترتكز على الشعر الكيرلي المنسدل على الظهر، مع الغُرة المشدودة على الجانبين، على شكل ذيل الحصان.
 


تسريحة ذيل الحصان المخفض مع الغرة الويفي الجانبية


تعَد تسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها، خيارَ المرأة الأنيقة، وبإمكانكِ في العيد اعتمادها بأسلوب شبابي مميز، على طريقة الفنانة رحمة رياض، بحيث تختارين تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي، مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة بشكل حيوي وفضفاض.

تسريحة الشعر الستريت مع الغرة الفرنسية


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في إطلالة شبابية تجمع الأنوثة والنعومة، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر الستريت مع الغرة الفرنسية المنسدلة على الجبين، من وحي الفنانة نوال الزغبي.. وهي تسريحة أيقونية مثالية لإطلالتك في العيد.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع


في أحدث إطلالاتها، اعتمدت الممثلة درة زروق، تسريحةَ الشعر المموج نصف المرفوع، مع الغرة المصقولة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.. وهي تسريحة شعر شبابية وأنيقة في آن، وتناسب الشعر الطويل والشعر متوسط الطول.. كما أنها تناسب مختلف الأعمار.
وإضافة إلى تسريحات الشعر الشبابية، استوحي أيضاً تسريحات شعر للشعر القصير 2023 من وحي النجمات.