حوراء اللواتي بعباية مزينة باللؤلؤ -الصورة من حسابها على انستغرام
حوراء اللواتي بعباية مزينة باللؤلؤ -الصورة من حسابها على انستغرام

تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ولأن العديد من الشابات والسيّدات يفضلن اعتماد تصاميم العبايات الأنيقة والرسميّة في مناسبات عيد الفطر المبارك، اخترنا لك مجموعة من أحدث تصاميم العبايات التي اعتمدتها مدونات الموضة، لتختاري من بينها التصميم الأنسب لذوقك.

حنين الصيفي بعباية البليزر


دخلت قصَات البليزر والمعاطف إلى تصاميم العبايات العصرية بشكل كبير في المواسم الماضية، وحظيت هذه التصاميم على شعبية واسعة بين الكثير من النساء لتكون خيارهن الأول عند البحث عن موديلات العبايات الرسمية، ولهذا العيد اخترنا لك عباية من مدونة الموضة حنين الصيفي، والمصممة باللون البني بقصة الكلوش الواسعة، وجاءت ياقة البليزر بقماش مختلف باللون ذاته، وطُرزت أطراف الأكمام بالخيوط والفصوص الفضية، وللوك أكثر تميزاً اعتمدت حجاباً بنياً وحقيبة من الجلد، وانتعلت حذاءً بنياً كعب.

حوراء اللواتي بعباية مزينة باللؤلؤ


العبايات المرصعة بالأحجار الكريمة تُعد من أكثر تصاميم الأزياء تميزاً، لذا يمكنك اختيار عباية مدونة الموضة العمانية والإعلامية حوراء اللواتي، والتي ظهرت بعباية زرقاء بقصة الأكمام الواسعة زُينت بزهور اللؤلؤ لخيار أكثر مرحاً.

آية فوزي بعباية مصممة بالكتابات العربية


لإطلالة مميزة بالألوان الحيادية، اختارت مدونة الموضة المصرية آية فوزي عباية مصممة باللون الأسود من الأعلى والأبيض من الأسفل، وزُينت بالكتابات العربية الذهبية على الجانبين، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض وعقد ذهبي ضخم، إلى جانب حقيبة وحذاء باللون الذهبي المميز. إن كنت مهتمة أكثر بتصاميم العبايات الملونة البعيدة عن الألوان الحيادية فتابعي موديلات عبايات خضراء.

مريم الأنصاري بعباية البشت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maryam (@mryam_y84)


وإن كنتِ تبحثين عن تصميم محتشم ويبرز هويتك الخليجية، فلا تترددي في اختيار عباية البشت على غرار مريم الأنصاري، والمصممة بدرجة فاتحة من الأزرق المصمم بتطريزات الأطراف الذهبية، وأكملت اللوك بحجاب متناغم وحقيبة باللون الفضي، وانتعلت حذاءً بكعب أزرق.

روان المرجبي بعباية بيضاء


لإطلالة مناسبة لصباحات العيد يمكنك الظهور بعباية بيضاء على غرار مدونة الموضة روان المرجبي، والمصممة بتداخل الخيوط البيضاء والزرقاء على أطراف الأكمام الواسعة، واختارت حجاباً أزرق وأزياء بيضاء لتكمل جمالها.

بسمة آل عيسى بعباية مكملة باللمعة


أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة وعصرية، فواكبي روح الربيع المرحة بعباية فضفاضة باللون الأزرق النيلي مطبعة بالجليتر الفضي ومزينة باللون الأبيض على طريقة بسمة آل عيسى ، وأكملت اللوك بحجاب أزرق وحقيبة فضية. إن كنتِ مهتمة أكثر بإطلالات مدونات الموضة المحجبات فتابعي موديلات عبايات كشخة لعيد الفطر 2023