إدريس ألبا ينافس لويس هاميلتن في صحراء السعودية

Idris Elba arrives to attend on the final day of the Cheltenham Festival at Cheltenham Racecourse, in Cheltenham, western England on March 17, 2023. Glyn KIRK / AFP
Idris Elba arrives to attend on the final day of the Cheltenham Festival at Cheltenham Racecourse, in Cheltenham, western England on March 17, 2023. Glyn KIRK / AFP
ذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن النجم الشهير إدريس ألبا سينافس بطل سباق الفورميلا وان لويس هاميلتن في صحراء السعودية لصالح برنامج خاص يعرض على قناة Channel 4 على جزئين.
وسيطلق على البرنامج الذي مدته ساعتين والذي سيعرض هذا العام عنوان "Idris And Hamilton Race The Desert ".
وورد في تقرير المجلة نقلاً عن ألبا البالغ من العمر 50 عاماً أنه مهووس في السرعة، وأن السباق الذي سيتم خلال عدة أيام تصوير في السعودية لن يكون سهلاً على لويس البالغ من العمر 38 عاماً.
يشار إلى أن علاقة صداقة قوية تجمع بين النجم الشهير وبطل السباق الذي أصبح على مشارف نهاية حياته المهنية في هذا المجال.

أحدث أعمال إدريس ألبا

أحدث أعمال إدريس كانت فيلم Luther: The Fallen Sun الذي عرض على نتفليكس، والفيلم مستوحى من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي تم عرضه بنفس الاسم، وتدور أحداثه حول قاتل متسلسل يشكل خطورة كبيرة وينشر حالة من الرعب بين سكان العاصمة لندن، بينما يوجد المحقق الشهير جون لوثر والذي يجسد شخصيته الفنان إدريس ألبا خلف القضبان، حتى يقرر الهروب من السجن للقبض على القاتل المختل الذي كان يبتزه إلكترونياً بأكثر من وسيلة بعد فشله في القبض عليه في المرة الأولى.
كما تعاقد الممثل على عمل فني جديد يأتي في 7 أجزاء مع إحدى المنصات العالمية ويأتي العمل الجديد باسم "Hijack"، ويجسد من خلاله شخصية مفاوض الأعمال البارع Sam Nelson ويحمل العمل العديد من المفاجآت بحسب ما ذكره موقع ديلي ميل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»