المكياج المات يعود الى الواجهة فكيف تعتمدينه؟

من عرض Dundas-   الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرض Dundas- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
 من عرضGiorgio Armani -  الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرضGiorgio Armani - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
 من عرض Johanna Ortiz-  الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرض Johanna Ortiz- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرض Lili Blanc
من عرض Lili Blanc - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرض Dundas-   الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
 من عرضGiorgio Armani -  الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
 من عرض Johanna Ortiz-  الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
من عرض Lili Blanc
4 صور

لطالما تم الإشادة بالمكياج غير اللامع المات لمظهره الخالي من اللمعان، من أحمر الشفاه غير اللامع إلى أحمر الخدود غير اللامع، يجب أن يكون مكياجك ماتي بشكل كامل وتحديداً بعد عودة هذه الصيحة إلى الواجهة. يوجد خيار غير لامع لكل أنواع منتجات المكياج تقريباً - ولا يوجد سبب يمنع من استعمالها جميعها. أدناه، اكتشفي كيفية وضع المكياج المات على وجهك بالكامل للحصول على مظهر مكياج مواكب للموضة.

ما هو المكياج الماتي ؟

من عرض Johanna Ortiz - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


مظهر المكياج الماتي هو الذي يمنح وجهك لمسة نهائية غير لامعة، ويزيل كل جزء من اللمعان منه. هذا لا يخفي فقط عيوب الوجه جيداً ولكنه يمنحك مظهراً مميّزاً للغاية. هذا المظهر هو الأفضل لأنواع البشرة الدهنية لأنه يمكن أن يقلل من المظهر الدهني ويمتزج على البشرة مثل المظهر البودري.
هناك شيء آخر في هذه النظرة يجذبنا إليها هو الطريقة التي نبدو بها بشكل طبيعي. صحيح! يتم الاحتفاظ بمظهر المكياج غير اللامع بشكل أكبر نحو الجانب الطبيعي ويمكنك تطبيقه بسهولة مع مراعاة النصائح التالية:
أول الأشياء، مات يعني ناقص اللمعان أو قليل اللمعان، لذا فإن أهم شيء يجب أخذه في الاعتبار هو ابعاد كل أدوات المكياج اللامعة من مجموعتك.
بعد ذلك، يجب أن تكوني حذرة للغاية لأن الأمر لا يتطلب سوى بضع لمسات إضافية من البودرة أو كريم الأساس لجعل مظهرك متكتلاً ومبالغاً فيه. لذا، ابدئي ببطء وافعلي فقط ما تحتاجينه.
استخدمي أدوات المكياج غير اللامعة لأنها مريحة للغاية وفي المقابل تتحد جيداً لتمنحك المظهر المثالي الذي كنت على استعداد للقيام به.

كيف تطبقينه؟

من عرض Giorgio Armani- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


كما ذكرنا، باستخدام النصائح الصحيحة، يمكنك تحقيق مظهر المكياج غير اللامع بسهولة بالغة. ابدئي بوضع برايمر غير لامع، فهذا سيحيد لمعان كريم الأساس ويجعله أكثر نعومة.
بعد ذلك، ضعي كريم الأساس عن طريق دهن إسفنجة المكياج بلطف على وجهك.
بمجرد الانتهاء، انتقلي إلى تغطية وجهك بكونسيلر جيد. ثم قومي بإجراء بعض التصحيحات اللونية على الوجه.
بعد القيام بذلك، تحتاجين إلى وضع بودرة التثبيت لإضفاء مظهر جميل على وجهك.
بعد ذلك، ضعي القليل من ظلال العيون وأحمر الخدود، وضعيه برفق على عينيك ووجنتيك على التوالي. لا تفرطي في الخدين، فقط اضغطي قليلاً عليهما.
أفضل جزء في هذا المظهر هو أنه يمكنك حقاً اللعب مع كحل العيون وجعل عينيك تبدوان جذابة للغاية، واستخدمي الكحل والماسكرا وأضيفي الرموش الإصطناعية إذا كنت ترغبين، وأخيراً ضعي سائلًا أي رذاذ التثبيت غير اللامع طويل الأمد.
إذا كنت لا تزالين ترغبين في الحصول على القليل من البوب أعلى وجهك، فما عليك سوى استخدام فرشاة الهايلايتر، ثم ضعي القليل من الهايلايتر.

هنا يمكنك التعرف أيضاً على موضة مكياج الستروبينغ بالخطوات