لحين إشعار آخر.. تأجيل حفل بلقيس في السودان

بلقيس- الصورة من حسابها على انستغرام
بلقيس- الصورة من حسابها على انستغرام
أحيت الفنانة بلقيس حفلتين في ثالث ورابع ليالي عيد الفطر، الأولى كانت في دولة الكويت وضمت قائمة الأغاني التي حرصت بلقيس على تقديمها في هذا الحفل مجموعة من الأغنيات التراثية الكويتية التي تفاعل معاها جمهور الحفل بصورة كبيرة، أما الحفلة الثانية كانت في الدوحة وسط حضور جماهيري كبير من محبيها الذين تفاعلوا مع أغانيها ورددوا كلماتها من ورائها.

مصير حفل بلقيس في السودان

وكانت بلقيس كانت على موعد مع الجمهور السوداني يوم 28 أبريل الجاري في حفل غنائي، ولكن نظراَ للوضع الراهن في السودان تم تأجيل الحفل لحين إِشغار أخر، وذلك وفقا لما جاء في بيانها الإعلامي .

عمل فني جديد

على جانب آخر تستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة لطرح أحدث أغنياتها "عرفتوه" التى تعاونت من خلالها مع نفس فريق عمل أغنية " إنتهى" وهما المخرج دان حداد والشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس والموزع الموسيقي على المتروك.

تعين بلقيس سفيرة لمنظمة اليونيسف

أعلنت منظمة اليونيسف، خلال الأيام القليلة الماضية عن تعيين النجمة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم، على أن تعمل للترويج عن أهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم خاصة الأطفال المهمشين والأكثر ضعفاً.

الفنانة كان لها إسهامات كثيرة في المجالات والخدمات الإنسانية فمنذ أن استلمت مهمتها بالمنظمة شاركت في عدة مواقف دولية أخرها كان دعمها لضحايا وجرحى زلزال سوريا وتركيا.
وشاركت النجمة متابعيها عبر "إنستغرام" منشور المنظمة، وهي ترتدي تيشرت مكتوب عليه اسم "منظمة اليونيسف"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "اليوم، يسر اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».