هكذا ظهر معتز هشام ومحمد ثروت في كواليس مسلسل "سكَّر"

بوستر مسلسل سكر -الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
بوستر مسلسل سكر -الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
" سكَّر " من بين الأعمال الدرامية المميزة التي سوف تقوم منصة «شاهد» بعرضها قريباً، ويُعد المسلسل أكبر عمل غنائي عربي " ميوزيكال ".
وحرص الفنان معتز هشام، أحد المشاركين في العمل على التروبج له من خلال نشر صورة من كواليسه عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" ظهر من خلالها برفقة الفنان محمد ثروت الذي يشارك معه في العمل، وذلك بملابس الشخصيات التي سوف يظهرون بها وهما يلعبان الشطرنج، معلقاً .." ماتش شطرنج بيني وبين ثروت رونالدو في تصفيات كأس العالم الموازي ".

فكرة المسلسل وأبطاله


مسلسل «سكَّر» الذي يُعد أكبر عمل غنائي عربي. يلعب بطولة العمل عدد من النجوم الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات، بطولة حلا الترك، معتز هشام، ياسمينا العبد، ديمة، محمد الحربي، جمعة.
وكل هؤلاء مع الفنانة القديرة ماجدة زكي والنجم محمد ثروت اللذين يقدمان لأول مرة في مشوارهما الفني عملاً موسيقياً غنائياً بأصواتهما الحقيقية.
العمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جيني وبيستر، وسيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة حمادة. وشاركت منصة «شاهد» متابعيها البوستر الترويجي للعمل، عبر صفحتها على «إنستغرام» الذي ظهر عليه جميع أبطاله، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: «سكَّر أول ميوزيك من أعمال شاهد الأصلية.. قريباً».

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»